إليك كيفية تحليل الشخصية عن طريق الاشكال الهندسية

تحليل الشخصية عن طريق الاشكال الهندسية

إن كنت تتساءلين عن كيفية تحليل الشخصية عن طريق الاشكال الهندسية فتعرفي مع ياسمينة في المقال الآتي على هذه الطريقة كي تكتشفي شخصيتك وشخصية الآخرين.

ias

كثيرة هي الطرق التي يمكنك من خلالها تحليل شخصيتك وشخصية الآخرين، ومن أغرب هذه الطرق هي التي تتمثل بالتحليل من شكل الأشكال الهندسية، فتابعي لتتعرفي على هذه الطريقة.

تحليل الشخصية عن طريق الاشكال الهندسية

إليك كيفية تحليل الشخصية من خلال الأشكال الهندسية:

  • المربع: إن هذا الشكل الهندسي يدل على أنك شخص يعمل بجهد كبير وتحبين الوصول الى أهدافك وتحقيق كل ما تتمنين. أنت تضعين الوقت الكبير في العمل وتحبين إثبات نفسك إلا أنك باردة ولا تحبين التغيير وعنيدة جداً.
  • الدائرة: يدل هذا الشكل أنك صاحبة شخصية مرحة تحبين الضحك طوال الوقت والأجواء المسلية. أنت صاحبة قلب طيب جداً ولا تعرفين قول "لا" لأي أحد ومستعدة دائماً بالتضحية من أجل الآخرين وتتأثرين كثيراً بآرائهم.
  • المثلث: أنت قادرة على تحمل المسؤولية ويمكن بكل سهولة الإعتماد عليك من أجل تنفيذ كافة الأمور. تتمتعين بقدر كبير من الثقة بالنفس واحترام الذات وتقديره لدرجة مزعجة في الكثير من الأحيان وأنت لا تعرفين معنى الصبر!
  • المستطيل: أنت غير قادرة على تحديد ما تريدين الحصول عليه في الحياة ولست راضية عن سير حياتك وتحبثين دائماً عن التغيير. أنت لا تمليكن الثقة الكاملة بنفسك وتخافين من آراء الآخرين ولا تثابرين خلف أهدافك.
  • الخط المتموج: أنت صاحبة شخصية مبدعة وخلاقة وتتمتعين بشخصية إيجابية ولا تتبعين أبداً ودائماً تملكين الطاقة لإنجاز كافة الأمور. تحبين المغامرات وتجربة الأمور الجديدة ولكن سرعان ما تملين وتضجرين.

هذه هي اذاً طريقة تحليل الشخصية عن طريق الأشكال الهندسية، إكتشفي كيفية تحليل الشخصية عن طريق الرسم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية