تركي آل شيخ يطمئن متابعيه بصورة تظهره متعبًا!

تركي آل شيخ يطمئن متابعيه بصورة تظهره متعبًا!

طمأن تركي آل الشيخ متابعيه عبر انستغرام عن حالته الصحية، ناشراً صورة تظهره في الواقع متعباً، وقدّم الشكر لكل من سأل عنه، طالباً منهم عدم الإصغاء للشائعات التي لاحقته في الفترة الأخيرة. ويتزامن مرض تركي مع موسم شتاء طنطورة، حيث أشرنا سابقًا عن حفلات شتاء طنطورة المنتظرة في 2020.

ias

وقد نشر المستشار السعودي ورئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية صباح اليوم صورة على حسابة الرسمي على انستغرام، والتي التقطت له أثناء إجراءه بعض الفحوصات الطبية، وقد بدا الإرهاق والتعب ظاهرين بقوة عليه، مرفقاً إيّاها بتعليق: "أشكر كل من سأل عنى، أنا بخير ولا تسمعون الاشاعات".

وتأتي هذه الصورة بعد الصورة التي نشرها أمس، والتي اظهرته في المستشفى مرتدياً نظارته الشمسية وجالساً على الكرسي، حيث قيل أنّه تعرّض لوعكة صحية شديدة خلال الفترة الماضية، وأنّه بدأ بتلقي العلاج. 

على صعيد آخر، كان قد أعلن تركي آل شيخ عن خطة عمل خلال الأربع أشهر المقبلة لتقديم أعمال فنية عدّة فى السعودية ومصر، مشيراً إلى أنّه لا يستطيع الجلوس من دون عمل حتّى ولو لم تكن صحّته جيّدة، لافتاً إلى مشاريع جديدة قريبًا في المسرح والفن والأوبرا المصرية داعياً كل الفنانين المصريين ليكونوا برفقتهم. 

وكان تركي آل شيخ قد كرّم مشاهير العالم في حفل Joy Awards في الرياض في أواخر العام الفائت. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية