تسريحات شعر ملوكية لاستقبال عام 2019

تسريحات شعر ملوكية لاستقبال عام 2019

لا شكّ بأنك بدأت تودّعين آخر أيام عام 2018 على أمل أن تكون قد حملت لك حظّاً جيّداً وأياماً جميلة، وها هو عام 2019 يلوح في الأفق، وقبل التفكير في تفاصيل العام المقبل، لا بدّ بأن جميع أفكارك تصبّ في حفلة نهاية العام! وإن كنت حائرة وتحتاجين لمساعدة حتى تتمكني من التألق بإطلالة ملوكية جميلة تستقبلين بها العام الجديد، لا تقلقي ولا تحتاري لأن ياسمينة قد اختارت لك 3 تسريحات مستوحاة من إطلالات الأميرات. إكتشفيها مع ياسمينة واخرجي من منزلك بإطلالة مثالية تبرز جمالك وتعبّر عن شخصيّتك المميّزة.

ias

تسريحة نصف الرّفعة بأسلوب الملكة رانيا:

تسريحة نصف الرّفعة بأسلوب الملكة رانيا
  • لإطلالة ملوكية مفعمة بالأنوثة والأناقة، طبقي تسريحة نصف الرفعة المبللة بأيلوب الملكة رانيا. لا تكتفي هذه التسريحة بتسليط الضوء على جمال وجهك وروقي إطلالتك إنما تبرز أيضا الجانب العصري من شخصيتك لاسيما إن اعتمدتها بأسلوب مبلل كما فعلت الملكة. يكفي أن تطبقي تسريحة الشعر المالس وتقومي برفع الخصلات الأمامية بطريقة مخصّلة ومبلّلة نحو الوراء.

تسريحة الشعر المنسدل بأسلوب ميغان ماركل:

تسريحة الشعر المنسدل بأسلوب ميغان ماركل
  • ولإطلالة كلاسيكية وعصرية في الوقت عينه تنصحك ياسمينة باعتماد تسريحة الشعر المنسدل بأسلوب ميغان ماركل. كل ما عليك فعله هو اعتماد تسريحة الشعر المالس بالتّموجات الناعمة عند الأسفل والإنتقال الى تطبيق فرق الشعر الجانبي. أرجعي من جهة الشّعيرات بأسلوب مبلل خلف أذنك، وانتقلي الى تصفيف الغرة من خلال تثبيتها بمثبت الشّعر.

تسريحة ذيل الحصان بأسلوب كيت ميدلتون:

تسريحة ذيل الحصان بأسلوب كيت ميدلتون
  • لإطلالة أنيقة تبرز جمالك بطريقة طبيعية وناعمة، لا بد منالإستعانة بتسريحة ذيل الحصان التي اعتمدتها كيت ميدلتون. طبقي أولا تسريحة الشعرالمالس بالتموجات البسيطة، واعتمدي الفرق الوسطي قبل ربط الشعر نحو الوراء بأسلوببسيط واحرصي على أن تغطي أذنيك من الطرفين. لا تنسي أخيرا اخفاء ربطة الشعر بخصلةمن الشعر وتألقي بإطلالة جميلة، مميزة ونتهمة.

إقرأي المزيد: نادين نجيم في قصة شعر تكشف عن استعدادها لتطويله من جديد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية