تعاونٍ جديد بين دار فندي والمصمم الفرنسي Thierry Lasry

المدونة Kristina Bazan في فيديو فندي الجديد

تعاونٍ جديد بين دار فندي الراقية والمصمم الفرنسي Thierry Lasry يجعلنا نتوق شوقاً للحصول على النظارات الشمسية الجديدة التي تتسم بالحيوية والأناقة من مجموعة Capsule Collection الجديدة. إنه ليس التعاون الأول الناجح بين هذه الدار العريقة والمصمم الفرنسي المبدع Thierry Lasry، الأمر الذي يجعلنا متعطشين للمزيد من عمليات التعاون بينهما. 

ias

عكست المدونة Kristina Bazan هوية المجموعة الجديدة من خلال فيديو اتسم بالمرح والحيوية تم تصويره في شقة مشمسة تميز بالألوان الصاخبة وبأجواء من التسلية والجاذبية. تتماشى هذه النظارات الجديدة مع سيدة فندي الجريئة والقوية التي تعشق اختبار تجارب جديدة والذهاب في مغامرات حول العالم وبناء ذكريات مليئة بالألوان الصاخبة وبلحظاتٍ لا تنسى.

تتماشى النظارات الشمسية الجديدة مع مختلف الإطلالات النهارية، فيمكن اعتمادها مع الإطلالات الأنيقة والراقية كما يمكن اعتمادها مع الإطلالات المعاصرة والحيوية إذ إنها كفيلة بإقامة توازن في الإطلالة لمنحك لوكاً يجمع بين الأسلوب المعاصر والحيوي والأسلوب الراقي والكلاسيكي.

(سافري معنا إلى عالم فندي مع مجموعة Pre Fall 2016 ويلدا غول شريفي)

(تعرفي على عرض أزياء دار فندي بمناسبة الذكرى التسعين على تأسيس الدار)

إقرأي المزيد: تعرفي على أبرز اللحظات الساحرة من وارء كواليس عرض أزياء علامة فندي بمناسبة الذكرى التسعين على تأسيس الدار!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية