تعرفي على اخلاق وصفات الشيخ زايد

تعرفي على اخلاق وصفات الشيخ زايد

حكي الكثير عنه وكتب الكثير فيه ونحن اليوم سنتعرف اكثر على اخلاق وصفات الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الذي تميز بشخصية استثنائية معطاءة من دون حدود. هو اول رئيس لدولة الامارات العربية المتحدة، وكان له دور كبير في توحيد الدولة مع الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم. واليوم يستمر المشوار مع الابناء، حيث ومنذ ايام نشرنا خبر عن الشيخ محمد بن راشد والشيخ محمد بن زايد يعلنان عن تصميم هوية إعلامية مرئية للإمارات.

ias

اخلاق وصفات الشيخ زايد

  • الأخلاق العالية: تميز الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان باخلاق عالية حيث كان يعتبر ان الانسان الذي يفتقر الى الاخلاق هو اسوا انواع الناس، فالاخلاق برايه هي الحصانة الجقيقية لشخصية المرء.
  • الفطنة: من المعروف ان الشيخ زايد كان يتحلى بنسبة عالية جدا من الفطنة والذكاء، ولعل هذا الامر طبيعي من انسان بنى الامارات، ووضع اسسا لها لكل ما وصلت اليه اليوم.
  • الحكمة: تحلى الشيخ زايد بالحكمة، وكان يعتبر انها خير حل لكل المشاكل التي يمكن للانسان ان يواجهها على اختلافها، سواء الشخصية او العملية. لم يكن يؤيد التسرع مطلقا في اخذ القرارات.
  • القيادة: من اهم صفاته، وكل من عرفه كان يلمح هذه الصفة على الفور، فصفات القائد الذي يجمع بين القوة والحكمة موجودة في شخصه وواضحة وضوح الشمس.
  • الكرم: الصفة التي ارتبطت بالرجل العربي حضرت بقوة مع شخصية الشيخ زايد الذي كان معروفا بسخائه وكرمه.

ختاما نستذكر رسالة مؤثّرة للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في ذكرى رحيل والده.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية