تفاصيل أحدث إطلالات جمال سيلينا غوميز في مايو 2015

صيحات شعر ومكياج سيلينا غوميز في لويس فيتون كروز وحفل الميت غالا 2015

حتماً إستطاعت سيلينا غوميز إثبات نفسها وجمالها بجدارة على السجادة الحمراء، منافسة أكثر النجمات فتنة، اللواتي يتفوّقن عليها بالخبرة والسن، إلا أنّها ومع كل إطلالة جمال تختارها، تكرّس نفسها نجمة متميّزة في سماء هوليوود، مدركة لأهميّة دورها كفنانة تسلّط عليها الأضواء، ويستوحى من إطلالاتها الكثير من الصيحات. في الفترة الأخيرة، ظهرت سيلينا خلال حفل الميت غالا 2015 وفي أحدث عروض Louis Vuitton Cruise مكرّسة صورة النجمة العصريّة، فماذا في تفاصيل الإطلالتين؟

ias

على رغم الغرابة الدائمة التي تحيط بحفل الميت غالا، والطابع القوي الذي يفرض على نجمات سجادته الحمراء، يمكن القول إنّ سيلينا كانت الأذكى، فقد أظهرت إلتزاماً بمفهوم المناسبة العام، من دون أن تدخل في دائرة المبالغة غير المحبّذة، فكان الماكياج القوي وأحمر الشفاه الأحمر وتسريحة الشعر الأنثويّة المذهلة عناوين لافتة تستحق أن تجربيها هذا الموسم، إذ إختارت سيلينا الظهور بماكياج عيون قوي مع الماسكارا الكثيفة على الرموش، والكحل الأسود داخل العينين، مزيّنة إيّاه بالأحمر القاني على الشفاه المناسب للون بشرتها، أما تسريحة الشعر المرفوع، فقد عمدت إلى تزيينها بالورود البيضاء الضخمة المصنوعة من القماش. ولا نبالغ إذا رأينا فيها إطلالة عرائسيّة بإمتياز.

أبرز إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل الـ Met Gala 2015

بعد أيّام قليلة من الظهور الأوّل، حضرت سيلينا غوميز عرض لويس فيتون كروز، بإطلالة تميّزت بالعصريّة الخالصة، مع تسريحة شعر الـ Wob المهيمنة في هذا الموسم على إطلالات نجمات هوليوود، وتممّتها مع ماكياج عيون السموكي، وقد علت ظلال العيون الأسود جفينها بالأسلوب الدخاني، مع التركيز على الرموش المستعارة والماسكارا، مركّزة على رسم العين عند الزواية الخارجيّة لتكبيرها، وهذه المرّة كان للزهري حصّة أنثويّة في ماكياج شفتيها.

تعرّفي على تسريحة الووب مع نجمات هوليوود

إطلالتان تؤكدان أنّ سيلينا تدرك تماماً كيفية الظهور أمام عدسات المصوّرين، وتؤكد حسن إختيارها ما يليق بها من صيحات الشعر والماكياج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية