تفاصيل اللقاء الأول بين كيت ميدلتون والأمير ويليام

تفاصيل اللقاء الأول بين كيت ميدلتون والأمير ويليام

تفاصيل اللقاء الأول بين كيت ميدلتون والأمير ويليام

حين أعلن الأمير ويليام، وريث العرش البريطاني، خطوبته على كيت ميدلتون، إعتتقد الجميع أن لقائهما الأول يشبه حتماً قصص الروايات العاطفية، حيث يقع الأمير بحب سندريلا، الفتاة الفقيرة والمتواضعة من النظرة الأولى. ولكن هل تساءلت يوماً كيف كان اللقاء الأول بينهما بعيداً عن إشاعات الصحافة؟

ias

 

(كايت ميدلتون تخطئ في تقليدها الليدي ديانا! تابعي التفاصيل هنا)

 

ومن أبرز الشائعات التي إنتشرت خلال حفل زفاف الملكي ولاقت رواجاً كبيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي هي أن والدة كيت هي التي دبرّت لقاء إبنتها مع الأمير من خلال إقتراضها للمال من أجل أن تدخل إبنتها إلى أرقى جامعة في لندن عندما إكتشفت أن الأمير سيلتحق بجامعة ساينت أندروز التي تفوق تكاليفها الدخل الشهري للعائلة.

 

(تصفحي الصور الأولى لطفل كيت ميدلتون هنا!)

 

ولكن السيرة الذاتية التي نشرتها الكاتبة الإنجليزية كايتي نيكولز عن دوقة كامبريدج تدحض جميع الشائعات وتضع النقاط على الحروف، إذ إن الثنائي إلتقيا للمرة الأولى خارج حرم الجامعة خلال تلبيتهما لدعوة بعض الأصدقاء المقرّبين لهما على العشاء، حيث، وفور إعلان الأمير أنه سيلتحق بجامعة سانت أندروز، سحبت كيت طلب إنتسابها إلى جامعة إدنبورغ وقدمت طلباً جديداً إلى جامعة أندروز.

 

(إحصلي على إطلالة مكياج عيون كيت ميدلتون الساحر هنا!)

 

وأضافت الكاتبة أن الأمير وقع في حب كيت للمرة الأولى عندما شاركت كيت في عمل خيري، وهو عبارة عن عرض للأزياء في الجامعة، وإرتدت الدوقة خلال العرض فستان شفاف وبدت آية من الجمال، وعندها وقع في حبها للمرة الأولى وسعى إلى التحدث معها. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية