تفاصيل جديدة يكشفها زوج أنغام عن علاقته بأصالة وزوجها!

تفاصيل جديدة يكشفها زوج أنغام عن علاقته بأصالة وزوجها!

صرّح زوج أنغام، أحمد إبراهيم عن علاقته بالمغنية أصالة وزوجها المخرج طارق العريان، حيث أوضّح أنّ العلاقة انقطعت كلياً معهما والأمر ليس خياره.

ias

وكانت أنغام قد تلقت هجومًا كبيرًا مع إعلانها زواجها من الموزع أحمد إبراهيم والمتزوج من ياسمين عيسى، لكن برز أخيرًا إنقطاع علاقة زوجها مع النجمة أصالة وزوجها بعد أن كانت تربطهم علاقة وطيدة.

أسباب الخلف غير معروفة!

كشف أحمد إبراهيم أنّ سبب الخلاف غير معروف وهو لا يدري لماذا انقطعت علاقتهما علماً أنّه لحنّ لها أغنية أخيرًا وهي من إحدى الأغاني التي يحبها.

وفيما يتعلق بعلاقته بأنغام، صرّح أنّها تسير بشكل جيّد، ومحاولات التشويش من الإعلام والرأي العام والأقارب لن تنجح أو تفشل العلاقة، وقال: “أنغام مطربة الوطن العربي.. فمهما حاولوا أن يشوهوا أو يختزلوا علاقتنا ببعض المصطلحات لن يستطيعوا”.

وأضاف: “أنت فنانة كبيرة جدًا وعظيمة جدًا جدًا.. وعندنا في حياتنا وتاريخنا كله أنغام واحدة.. فأنغام هتفضل أنغام إن شاء الله وأنا هفضل في ظهرك”.

يُذكر أنّ ياسمين عيسى، الزوجة الأولى لأحمد، والتي لم يطلّقها بعد هي إبنة شقيقة زوج اصالة طارق العريان، وكانت أصالة قد حذفت أنغام من صفحتها بعد انتشار الخبر وعبّرت عن إستياءها مما جرى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية