تفاصيل لقاء ياسمينة مع مصفف الشعر طلال طبّارة

"بعد متابعة أسابيع الموضة العالميّة، وحضور المعارض العالمية الخاصة بصيحات الشعر التي تقام سنوياً في باريس ولندن، أطلّع بشكل دقيق على أحدث الصيحات، وعلى إتجاهات الموضة المسيطرة على الساحة، وآخذ منها ما يناسب المرأة العربيّة، في عمليّة تطويع هذه الصيحات لتناسبها وتحظى إعجابها" بهذه الكلمات يصف مصفف الشعر اللبناني طلال طبّارة لياسمينة طريقة متابعته للموضة العالميّة في مجال الشعر. 

ias

طلال طبّارة الذي بدأ عمله في تصفيف الشعر في سن صغيرة، منذ ما يقارب التسع سنوات، يعترف لياسمينة أنّ مرور السنوات هو الذي يبني الخبرة، والتعامل مع أنماط مختلفة من النساء هو الذي يجعل مصفف الشعر يفهم سريعاً ماذا تريد المرأة، وعن أي تغيير تبحث، مؤكداً أنّ الشعر هو أكثر من مجرّد صيحة، أو تسريحة، أو قصّة، أو لون، هو هويّة تطبع المرأة، وتجعلها مميّزة وفريدة عن غيرها من النساء"، مشيراً إلى صرورة إداركها للصيحة التي تناسبها بغض النظر عما هو منتشر وجماهيري وعصري. وحين سألناه عن المعايير التي على المرأة النظر إليها قبل اختيار أي صيحة شعر يجيب طلال:" معايير عدّة تجتمع مع بعضها لتؤدي دوراً في حسن اختيارها أهمها، شكل الوجه، لون البشرة، لون العيون، نوعيّة الشعر، من دون نسيان الشخصيّة، التي لا يمكن تجاهلها عند انتقاء سواء التسريحة أو صبغة الشعر التي تريد". (تسريحات شعر متميّزة في "Curvaholic Collection" لعروس طلال طبارة).

في الحديث عن أحدث صيحات ألوان الشعر يشير طلال طبّارة إلى تقنية الـ 3D التي تسيطر على الموضة في الفترة الأخيرة، والتي تعني دمج الألوان مع بعضها، لخلق ما يشبه الإضاءة على نقاط معيّنة في الوجه، وإبراز جمالها، مثل تفتيح أطراف الغرّة الذي يعمل على إظهار لون العينين أفتح، وهي طرق تزيد من أنوثة المرأة بأسلوب بسيط للغاية، أما في ما يتعلّق بقصّات الشعر، فيخبرنا عن " الكاريه ديغراديه" الذي يحضر مع الشعر الطويل أكثر من القصير هذا الموسم، ولكنّه يلفت أنّ قصّات الشعر القصير العصريّة تكمل طريقها في هذا الموسم . وعن الألوان يقول:" البني الشوكولا والأسود والأشقر كلّها ألوان تظل حاضرة في كل موسم موضة، ولكن ما يختلف هو تقنية التلوين وليس اللون نفسه.

في ختام لقاء ياسمينة نصح طلال طبّارة كل إمرأة أن تعمد على التغيير من حين إلى آخر سواء من ناحية القصّة أو التسريحة أو اللون، لأنّ أي تغيير بسيط في شعرها، يحسّن مزاجها إلى حد غير متوقّع، ويجعلها تشعر بأنوثتها أكثر!

إقرئي المزيد: إطلالات ماكياج وشعر من أهم خبراء التجميل اللبنانيين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية