جيجي وبيلا حديد تطلقان الشعر الأحمر موضة المواسم المقبلة

جيجي وبيلا حديد تطلقان الشعر الأحمر موضة المواسم المقبلة

جيجي وبيلا حديد تطلقان الشعر الأحمر موضة المواسم المقبلة، فقد اعتمدتا هذه الصيحة بطريقة مبتكرة عكست ثقتهما بأنفسهما، وأكدتا أن كل موضة جديدة تليق بهما، استوحي منهما هذه الإطلالة خاصة إذا اخترت واحدة منقصات الشعر العصرية لـ 2021.

ias

غالبًا ما يكون الاندفاع الإبداعي في عالم الموضة مصحوباً بلحظات جمال يمكن تبنيها على الفور، حتى تحقيق تغيير جمالي شامل. وفي الحقيقة، تساهم النجمات في إطلاق الموضة من خلال اعتمادها أوّلاً فتصبح صيحة ممكنة تماما كما هو متوقع من بعد إطلالة جيجي وبيلا.

بيلا حديد نموذج المرأة السمراء بالشعر الأحمر

تميزت اطلالة بيلا حديد على انستغرام بلوك المرأة السمراء المتوسطة الطول بلمسة الشعر الاحمر البرغندي. ويبدو أن مصففة شعرها قد استوحت هذا اللوك من صورة ستيفاني سيمور من التسعينيات واتخذت كمرجع لإطلالتها. إذ كان لدى ستيفاني لمحات دافئة ناعمة لإضفاء لمسة مشرقة على وجهها في حين كان كل شيء آخر في الصورة داكناً. فتألقت النجمة بيلا بلوك جريء لم نعتد عليه سابقاً، هي السمراء التي لطالما حافظت على إطلالتها الطبيعية.

وغيرت الأختان حديد لون الشعر إذ اعتمدتا معاً صبغة الشعر الأحمر بتدرجات متفاوتة تحاكي الموضة الرائجة اليوم في عالم الصبغات. 

جيجي حديد تعود الى عالم الأزياء بلوك متجدد

بعدإنجابها ابنتها، تعود جيجي حديد الى لعبة الأزياء من جديد بلوك الشعر الاحمرالناعم الذي عكس ظل الرومنسية والهدوء على اطلالتها، وقد اختارت الخصلات الحمراء المائلة الى اللون الفاتح المشقلا. جيجي التي اهملت جمالها خلالفترة الامومة خاصة أنها كانت في الحجر المنزلي بسبب انتشار وباء كورونا، تعود الىعالمها حيث تألقت أكثر طموحاً من أي وقت مضى.

وأخيراً، اختارت الأختان اللون الأحمر لصبغة شعرهما بهدف العودة الى عالم الأزياء بعد الصمت الذي عاشه العالم وخاصة عالم الموضة، لتطلقان صيحة شعر جديدة، فهل تعتمدينها؟ في حال نعم اليك افضل انواع صبغات الشعر الايطالية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية