حادث خطر تتعرّض له أصالة وبسمة وهبة وفيديو يوثّق اللحظة

أصالة وبسمة وهبة تتعرضان لحادث خطر

حادث خطر تتعرّض له أصالة وبسمة وهبة في عرض البحر حيث اصطدمتا بالصخور وهما على الجت سكي وقد نشرت بسمة فيديو وثّقت فيه اللحظة المخيفة. وكنا قد تابعنا معك في آخر أخبار أصالة حفل خطوبة ابنتها شام من طبيب مصري.

ias

وفي الفيديو الذي نشرته بسمة على صفحتها الرسمية على انستغرام، تتحدث النجمتان عن حادث محتمل على سبيل المزاح والمبالغة ولكن القدر يجعلهما تصطدمان فعلًا بالصخور، ما أسفر عن اصابة بسمة في رأسها وغيابها عن الوعي. 

الفيديو مخيف!

وكتبت بسمة تحت الفيديو الذي وثّقت به الحادثة صدفةً، "أنا وأصاله تعرضنا لحادث كبير وبفضل الله نجونا من الموت بأعجوبة! أصاله كانت سايقه((الچيت سكي)) بسرعه واصطدمنا بالصخور وانا اترميت برأسي ع الصخر وفقدت الوعي ووقعت فى القاع، وأصاله رغم وقوعها صممت تضرب الموج وتخبط وتنادي حد ينقذني.

انا فوقت لقيت نفسي في مركب ناس طيبين ووشوش حواليا كل واحد بيحاول ينقذني من الميه اللي دخلت جسمي وانا فاقده الوعي ومن النبض ودقات القلب والدم اللي كان طالع من الجروح اللي في رجلي شكراً يا حبيبي يا رب يا رحمن رحيم بعبادك شكراً أصاله انك صممتي تنقذيني وبالفعل انقذتيني بشهامتك ودايماً بتثبتيلي انك جدعه وأصيله وشكراً للولاد اللي انقذوني بالمركب وكانوا ف قمه الأخلاق والجدعنه وشكراً لـ " علي البحار" .. وجدعنتك دي مش غريبه ع أهل اسكندريه. الحمدلله ١٠٠ مره ومن فضلكم محدش يجري بالموتوسيكل المائي وانتبهوا لنفسكم ولأولادكم"

> أصالة: أنا بخير لأنني معتادة على السقوط!

وفي سلسلة ستوريز، تحدثت أصالة وهي تدير الكاميرا على حوض السباحة، عمّا حصل كاشفةً أنها بألف خير وأنها خرجت الى العشاء مع صديقاتها وأن بسمة هي التي تضررت قليلًا اذ وقعت عن الجت سكي وأصابت رأسها. وفي غصّة قد نلتمسها في صوتها، قالت أصالة إنّها معتادة على السقوط وقد تنال جائزة الأوسكار في عدد "الوقعات" وربما عنت بذلك المعنيان الحقيقي والمجازي خصوصًا بعد طلاقها من طارق العريان، كاشفةً أنها تحبّ قيادة الجت سكي وتقوده كالأطفال أي من دون أن تحسب كثيرًا وتفكّر كثيرًا. طمأنت أصالة الجمهور الذي أمطرها بالرسائل بأنها بخير من دون أن تتطرّق لتفاصيل انقاذها لبسمة.

صداقة بسمة وأصالة عمرها سنوات

وبين أصالة وبسمة صداقة متينة عمرها سنوات، ترسّخت حين سافرت أصالة الى لندن خلال محنة بسمة وعلاجها من مرض السرطان، اذ لازمت المستشفى وبقت الى جانبها لتدعمها وتخفف عنها. وأنت، كيف تعاملين من حولك وكيف تراك الصديقات؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية