حفل زفاف كيرا نايتلي...تمّ؟ لم يتم!

رغم تصريحاتها المفاجئة عن عدم اهتمامها بموديل فستان زفافها، وخوفها من تحضيرات اليوم الكبير، يبدو أنّ كيرا نايتلي تجاوزت كل هذه المخاوف وقلّة الاهتمام والحماس بالزواج رسمياً، فالشائعات تؤكّد منذ أيام قليلة في الأوساط الهوليووديّة أنّها ستحتفل بزفافها من مغني الراب جايمس ريتون في عطلة الأسبوع، واحتمال كبير أن يكون اليوم؟! 

ias

 

                   لماذا أعربت كيرا نايتلي عن خوفها من التحضير لزفافها؟

 

وفي التفاصيل، قد شوهد الثنائي في حال حب وانسجام في إحدى المطارات الفرنسيّة، متجهَين إلى قرية مازان في شمال فرنسا، وهي تبعد عن نيس حوالي الساعتين، ليتم حفل الزفاف السري هناك، مع الأهل والأصدقاء المقربين، من دون أي حضور لعدسات المصورين. وبما أنّ كيرا هي سفيرة عطر كوكو شانيل ماديموزيل، من المتوقّع أن تكون قد رست علىChanel في فستان زفافها، وقد تسرّبت بعض المعلومات عن اجتماعات عديدة لها مع كارل لاغريفيلد لاختيار ثوب الزفاف. 

 

                             تصميم فستان زفاف كيرا نايتلي لا يعنيها

 

وقد بدأت التحضيرات داخل منزل عائلتها الفرنسي منذ يوم الاثنين، وحكي أنّ قرار الاحتفال في ذلك المكان، هو الشعور بالحميمية، والاحتفال من دون إزعاج أحد، وبعض المدعوين قد حجزرا لأنفسهم غرفاً في فنادق محيطة في البلدة. (شاهدي أجمل 10 إطلالات لكيرا نايتلي على السجادة الحمراء)، وكانت أليكسا شانغ هي الصديقة المشتركة التي عرفّت الثنائي. 

 

فهل يكون الرابع من مايو هو موعد حفل زفاف كيرا نايتلي؟ ساعات قليلة تؤكد الخبر أو تنفيه! 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية