حقيبة القلادة؟ لا تتفاجأي بشكلها فهي الأبرز في صيف 2019 ولكن من أين تتسوّقينها؟

موضة حقائب القلادة

لا شكّ أنّنا نبحث دائماً عن أكسسوارات مميّزة تزيّن إطلالتنا وتعكس لمسة ملفتة وعندما نتكلّم عن الأكسسوارات نعني الحقائب التي تعتبر جزءاً أساسياً منها فما جديدها في صيف 2019 إلى جانب حقيبة الحزام التي تبقى مستمرة؟

ias
ارتدي هذا الصيف حقائب القلادة

نكشف لكِ حقيبة القلادة التي تبدو كأنها أكسسوار أكثر من كونها حقيبة بالمعنى الحقيقيّ للحقائب، هذا الأكسسوار الذي ترتدينه حول العنق ومتدلياً ومن الأمام والذي يأتي وكأنه علبة لهاتفك المحمول أو كما برز، في الموسم الماضي، كعلبة لأحمر الشفاه كما رأيناها أوّلاً مع فالينتينو.

تالقي بحقائب القلادة هذا الموسم

لا شكّ أنّ هذه الحقيبة لا تتّسع للكثير من الأغراض وهي ليست بحقيبة بالمعنى الحقيقيّ، لذا، لا تتردّدي في تنسيقها مع حقيبة أخرى تختارينها بأسلوب الكتف Cross Body أو مع حقيبة يد أو حتى حقيبة Tote.

القلادة على شكل اكسسوار صغير باسلوب الحقيبة

السؤال الأبرز هنا يبقى بالنسبة إلى صيحات الملابس التي تليق بهذا الأكسسوار. إنّ أكثر إطلالة مناسبة مع هذا الأكسسوار هي تلك التي ترتكز على البدلة الرسميّة وأسلوب الـ Tailoring والسبب أنّ هذا الأكسسوار يضفي لمسة حيويّة على هذه الملابس الرسميّة.

من ابرز صيحات الموضة حقيبة القلادة

أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذا الأكسسوار مع التوبات المزيّنة بالكشاكش وهنا لا تعتقدي أنّ هذا الأمر ليس ممكناً إنما إضافة هكذا أكسسوار يشتّت النظر عن كثرة الكشاكش وهذا الأمر مطلوباً أحياناً.

حقيبة Jacquemus

تسوقي حقيبة Jacquemus من Shopbob

إلى جانب ذلك، لا تتردّدي في إضافة القلادات مع هذا الأكسسوار وتنسيق أكثر من قلادة بأكثر من طول وإضافة العقود التشوكر أيضاً مع تلك القلادات، حتى أنه يمكنكِ إضافة الأقراط الكبيرة والمتدلية.

حقيبة زارا

تسوقي حقيبة القلادة من زارا

طبعاً، إنّ هذا الأكسسوار يضفي لمسة مميّزة جداً على الملابس الأساسيّة Basic ويحوّلها من قطعة عادية إلى قطعة ملفتة حتى وإن اكتفيتِ بتنسيقها مع الجينز أو السروال الرسمي العادي.

حقيبة كلوي الصغيرة

أخيراً، ننصحكِ بتنسيق هذا الأكسسوار مع الأسلوب البوهيميّ أي مع الفساتين المطبّعة أو التوبات المطبعة بأكمام الـ Off Shoulders أو حتى مع السترات المزيّنة بالريش والتي تعكس موضة الـ Fringe.

حقيبة Nanushka

تسوقي حقيبة Nanushka من Net a porter

إقرأي المزيد: طريقة جديدة لحمل الحقائب في عام 2019 إكتشفيها وتعرّفي على موضة حقائب 2019

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية