حلا الترك في أوّل رد لها بعد قضية والدتها

حلا الترك في أوّل رد لها بعد قضية والدتها

ماذا قالت حلا الترك في أوّل رد لها بعد قضية والدتها، لاسيما وأن الموضوع بدا قاسياً وأن الجمهور انتقدها بشدة على ما حصل. وكانت قد تقدّمت بشكوى ضد والدتها بتهمة السرقة في فبراير الماضي. 

ias

وقد كشفت والدة حلا منى السابر أنّ تم إقرار حكم قضائي بسجنها مدة عام، إلى جانب دفع مبلغ 20 ألف دينار بحريني. الخبر لم يمر مرور الكرام، فقد تعرضت حلا لهجوم من الجمهور ومن مجموعة من الفنانين الذين صعّدوا في تعليقاتهم ضدها حتى وصل الأمر بالمطالبة بمنع نشاطها في السعودية، كونها مؤثرة وقد تحرض متابعيها على معاملة أهلهم بطريق غير لائقة!

كيف أتى رد حلا على ما حصل؟

كيف أتى رد حلا على ما حصل؟

في أول ردّ لحلا بعد قضية والدتها، رأت أن التعليقات كانت قاسية كثيراً بحقها مشيرة الى أنها بحاجة لأن توصل لجمهورها رسالة بعد صمت طويل علهم يفهمون ما حصل معها، الى أن يأتي الوقت لتكشف عن الحقيقة الكاملة.

وأكدت حلا أنها لم ترفع دعوى ضد والدتها مذكرة الجمهور بما تقوله دائماً في مقابلاتها أن والدتها تبقى والدتها، وأنها ستحبها لو مهما حصل، مشيرة الى أن الأخيرة لم تفكر بما سيحصل لابنتها بعد التصريحات التي خرجت وقالتها في فيويدوهات.

وطلبت حلا من المتابعين أن يعتبروها مثل ابنتهم أو اختهم مشيرة الى أن الحكم عليها قاسياً جداً لاسيما وأنهم لا يعلمون الأحداث الحقيقية التي تحصل وقالت:"في أحد منكم سأل هالبنت الي عمرها 18 والّي عانت سنوات من التشتت الأسري، شكتر ممكن تتحمل."

> حلا الترك: " ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء "

وأخيراً، طلبت حلا من الجمهور أن يكون أكثر رحمة ولطفاً معتبرة أنها تعرضت للظلم بشدة وقالت:" ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء ." ونختم مع خروج والدة حلا الترك عن صمتها وكشفها سبب خلعها للحجاب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية