إزالة التجاعيد بسرعة بخلطات طبيعية ومضمونة!

خلطات طبيعية لإزالة التجاعيد بسرعة

مصدر الصورة موقع freepik

إن كنت تتساءلين ما هي افضل خلطات طبيعية لإزالة التجاعيد بسرعة فتعرفي مع ياسمينة في المقال الآتي على أفضل هذه الخلطات التي تخلصك من كافة مشاكل البشرة.

ias

تجاعيد الوجه هي مشكلة تطال كل إمرأة خصوصاً عند التقدم في السن، ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك السيطرة عليها وتأخيرها من خلال الخلطات الطبيعية المُجربة والمضمونة.

خلطة العسل والموز

بتِ تعلمين أن فوائد الموز سحرية على بشرتك وهذا لأن الموز يحتوي على عناصر غذائية عدة بما فيها الفيتامينات أ، ب سي ، إلى جانب المعادن مثل البوتاسيوم والماغنيزيوم والحديد التي تلعب دور كبير في تعزيز نضارة وإشراق البشرة. ولأن العسل أساسي لبشرتك ويحل محل العديد من مستحضرات شد البشرة، إلجأي الى ماسك العسل والموز التي تُعتبر المُفضلة عند الكثير من النجمات.

ولعمل هذه الخلطة البسيطة، كل ما فعله هو هرس موزة كبيرة ناضجة ومزجها مع ملعقة كبيرة من العسل والقليل من زيت الزيتون ثم افركي بشرتك بهذا المزيج واتركيه عليها لحوالي 20 دقيقة وكرري هذه الخلطة لأكثر من مرتين في الأسبوع.

خلطة الأفوكادو والشوفان

من المعروف أن الأفوكادو كولاجين طبيعي للبشرة يساعدك على شدها وتأخير ظهور علامات التقدم بالسن بها، ولهذا السبب ننصحك بهرس ثمرة من الأفوكادو وإضافة له ملعقتين من الشوفان المطحون وملعقة صغيرة من العسل وتطبيق هذه الخلطة السحرية على بشرتك لحوالي 15 دقيقة.

خلطة البطاطس والموز

تقع هذه الخلطة ضمن أفضل وأهم خلطات توحيد لون البشرة وهي أيضاً تساهم في شدها نظراً لقدرة البطاطس في تأخير ظهور علامات الشيخوخة والتقدم في السن. ومن هنا ننصحك بطحن حبة من البطاطس وإضافة اليها ثمرة مهروسة من الموز للحصول على مزيج متماسك ثم طبقي هذا الخليط على بشرتك لحوالي 15 دقيقة.

وأخيراً، يمكنك اللجوء أيضاً الى افضل كريم لتجاعيد الوجه لبشرة تشع جمالاً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية