لبشرة صافية طبقي خلطات للبشرة بالعسل

لبشرة صافية طبقي خلطات للبشرة بالعسل

تعدّ خلطات للبشرة بالعسل الخيار الأول والأمثل للمرأة التي تبحث عن بشرة صافية ونقية، بعيدا عن الأساليب غير الطبيعية أو منتجات علاج البشرة المكلفة. فما الذي يجعل العسل مفيدا وذات تأثير رائع على الوجه، مهما اختلف أنواع البشرة؟

ias

يحتوي العسل الطبيعي على عناصر غذائية ضرورية للبشرة، فالى جانب الفيتامينات والمكونات التي تساهم في تحسين ملمس البشرة، تعتبر هذه المادة بمثابة مضاد طبيعي للأكسدة، كما أنها تخترق طبقات البشرة وترطبها بعمق وبالتالي تبعدها قدر الامكان عن شبح التجاعيد والترهل الذي ترافق مع التقدم بالسنوات.

ولهذه الاسباب التي ذكرناها أعلاه، لا بد من تعريفك على أفضل خلطات البشرة بالعسل التي من شأنها أن تعطيك نتائج رائعة وملحوظة خلال فترة قصيرة:

العسل والخيار

  • المكونات: ملعقتان كبيرتان من العسل ونصف خيارة مهروسة
  • طريقة التحضير والاستخدام: امزجي العسل مع الخيار المهروس لتحصلي على عجينة موحدة، ثم مديها فوق بشرة بشكل متوازٍ واتركيها لمدة لا تتجاوز الـ20 دقيقة، ثم اغسليها واحصلي على بشرة ذات ملمس رائع ونضرة.

العسل والكركم والحليب

  • المكونات: ملعقة كبيرة من العسل، نصف ملعقة من بودرة الكركم الصفراء، وملعقة من الحليب الطازج
  • طريقة التحضير والاستخدام: اخلطي المكونات لتحصلي على خلطة صفراء اللون وضعيها على وجهك طيلة 20 دقيقة، ثم اغسلي بمياه ذات حرارة معتدلة وطبقي بعدها الكريم المرطب للبشرة

العسل واللبن:

  • المكونات: ملعقة صغيرة من العسل، ملعقة كبيرة من لبن الزبادي
  • طريقة التحضير والاستخدام: طبقي الخليط على وجهك بعد مزج المكونين ودعيها تجف قليلا أي لمدى 15 دقيقة تقريبا، وأزيلي الخلطة بالماء البارد، ثم طبقي القليل من ماء الورد بعدها، وانعمي ببشرة نقية وناعمة.

للمزيد: قناع كوري غريب من المطاط يقضي نهائيا على التجاعيد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية