دعاء ليلة الزواج لحياة مستقبلية سعيدة

دعاء ليلة الزواج

مصدر الصورة موقع Freepik

ان كنت تبحثين عن دعاء ليلة الزواج يساعدك على التغلب على الخوف والتوتر اللذان تعانين منهما والتمتع بحياة زوجية سعيدة، وياسمينة اختارت لك هذه المجموعة المناسبة.

ias

تعيش العروس الكثير من الضغوط خلال التجهيزات لليلة الزفاف، إلا أن أمراً واحداً يمكن أن يخفف عنها وهو ايجاد الدعاء المناسب لها.

أجمل الأدعية!

  • "(إذا تزوَّجَ أحدُكمُ امرأةً أوِ اشتَرى خادِمًا فليقلِ اللَّهمَّ إنِّي أسألُكَ خيرَها وخيرَ ما جبلتَها عليهِ وأعوذُ بِكَ من شرِّها ومن شرِّ ما جبلتَها عليهِ وإذا اشترى بعيرًا فليأخذ بذروةِ سنامِهِ وليقل مثلَ ذلِكَ)،

  • (تزوَّجتُ وأَنا مَملوكٌ فدعوتُ نفرًا مِن أصحابِ النَّبيِّ صلَّى اللَّهُ علَيهِ وسلَّمَ فيهمُ ابنُ مسعودٍ، وأبو ذرٍّ وحُذَيْفةُ قال: وأقيمتِ الصَّلاةُ قالَ: فذَهَبَ أبو ذرٍّ ليتقدَّمَ فقالوا: إليكَ، قالَ: أوَ كذلِكَ؟ قالوا: نعَم، قالَ: فتقدَّمتُ بِهِم وأَنا عبدٌ مملوكٌ وعلَّموني فقالوا: إذا دخلَ عليكَ أَهْلُكَ فصلِّ رَكْعتينِ ثمَّ سلَ اللَّهَ مِن خيرِ ما دخلَ عليكَ وتعوَّذ بهِ من شرِّهِ، ثمَّ شأنَكَ وشأنَ أَهْلِكَ).

  • للهم يا جامع الناس ليوم لاريب فيه اجمعني مع زوجي على الحب والمحبة والإخلاص وتجمعني معه بما تحب وترضى في الدنيا وفي الأخرة يا رب يا من بيده الأمر بين الكاف والنون وإذا ارت شيء أن تقول له بإذنك وبجلالتك كن فيكون ارزقني الحياة الراضية ونعيم المعيشة والذرية الصالحة التي تقر بها عيني وعين زوجي وعين أهلي وكل ما يهمه امري يا حي يا قيوم يا دواد يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما تريد.

  • اللهم اني أسئلك بعزتك وجلال رحمتك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنور وجهك الذي ملا به أركان عرشك وأركان السماوات والأرض أن ترزقني الزوج الصالح الذي يعينني على شكرك وحسن عبادتك ولا تحرمني سترك وترزقني منه الذرية الصالحة والطيبة.

  • اللهم استرني ولا تفضحني وارزقني ولا تحرمني وحصني وعفني في الدنيا والآخرة واكفني اللهم بحلالك عن حرامك وأغنني يا رب العالمين بفضلك عمن سواء أنت قادر على كل شيء.

وتعرفي أيضاً على أفضل عبارات تهنئة للعروسين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية