ديما عياد ومتجر Hautletic يطلقان تشكيلةً مصغّرة وجريئة

تعرفي على تشكيلة ديما عياد و Haultetic الكاجوال

كشفت المصممة اللبنانية المبدعة ديما عياد عن تعاونها مع متجرHautletic، الذي أسّسته برياباتيا، لإطلاق تشكيلة محدودة الإصدار. ويأتي هذا التعاون تجسيداً للمثل القائل"رأيان خير من رأي واحد".

ias

وتجسّد تشكيلة ديما عياد ومتجر Hautletic ذات القطع التسع احتفالاً بجوهر الأنوثة، فهي تجمع بين أسلوب Hautletic الرياضي الشهير ومفهوم"ديما عياد" لنمط حياة المرأة العصرية، والأزياء الجاهزة التي يمكنارتداؤها طوال اليوم.



تعرفي على تشكيلة ديما عياد و Haultetic الكاجوال

تتمحور ألوان قطع هذه التشكيلة العملية حول تدرجات الأسود والرمادي المتداخلة مع اللمسات المعدنية التي أبدعت عيّاد في إضافتها إلى تصاميم هذا الموسم. وتتميز تصاميم التشكيلة بكونها واسعة وجذابة في الوقت نفسه، فعلى سبيل المثال: يأتي البنطال الذهبي ذو الساق الواسعة ضيّقاً عند الخصر، والكيمونو الحريري مرصّعاً بقطع من الفضة الجذابة، وسراويل الجري الرمادية المتوافقة مع قمصان طويلة الأكمام مصنوعة من الجيرسي الرائع ذاته للحصول على إطلالة متناسقة.

بينما تتميز السترات الفضفاضة بتصميمها الراقي ويعود ذلك إلى الخطوط الفضية ذات الطابع الرياضي. في حين تضفي التصاميم ذات القبعة أناقة عفوية على التشكيلة حيث تتميز بخصرها الضيق ما يجعلها مثالية لتنسيقها مع ملابس الرياضة أو الجينز وحتى الفساتين.

تعرفي على تشكيلة ديما عياد و Haultetic الكاجوال

وفي تعليقها على التشكيلة الجديدة قالت ديما عياد: "استلهمتُ قطع التشكيلة من التفكير في تفاصيل حياة المرأة المعاصرة من النهار إلى الليل لأنني أريدها أن تشعر بالراحة من الصباح وحتى المساء بأقل جهد ممكن".

بدورها، قالت بريا باتيا مؤسسة متجر Hautletic: "ندركُ أن اهتمام المرأة العصرية يتمحور حول قيمة وتنوع قطع الأزياء التي تستثمر فيها، فالجودة والنوعية العالية هي الأهم حتى عندما يتعلق الأمر بالأزياء العملية التي تعتمدها المرأة للرياضة والعمل".

ويأتي هذا التعاون بين ديما عياد ومتجر Hautletic ليعيد رسم ملامح مشهد الأزياء العصرية التي تمنح المرأة العملية إطلالة متجددة. وتسعى هذه التشكيلة إلى تعزيز ثقة المرأة بنفسها، وذلك من خلال الارتقاء بنمط الأزياء بسهولة وأناقة بالإضافة إلى الالتزام بابتكار قطع جميلة وجريئة وسهلة الارتداء في الوقت ذاته.

إقرأي المزيد:تعرفي على لولو الماركة المختصة بابتكار أزياء الشاطئ

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية