Dior تطلق كتاب فن الألوان في معرض في دبي... وبيلا حديد في الواجهة

معرض فن الألوان من Dior في دبي بحضور بيلا حديد

بخطوات كُللت بالنجاح وعُرفت بجرأة الألوان، تكمل دار ديور “House Of Dior” مسيرتها الإبداعية لتكشف يوم الأربعاء الواقع في 12 أبريل 2017، النقاب عن معرض DIOR, THE ART OF COLOR في دبي مول، في بهو ممشى الأزياء "فاشن كاتووك أتريوم" Fashion Catwalk Atrium في دبي، بحضور Bella Hadid، الوجه الإعلاميّ لـ Dior Makeup، وPeter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة . تعرفي مع ياسمينة على هدف هذا المعرض ولا تفوتي فرصة التمتع به.

ias

تحتفل Dior في هذا المعرض بشغفها بالألوان من خلال الكشف عن كتاب "فن الألوان" ، حيث سيتحدّث Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة ، بالإضافة إلى Tyen وSerge Lutens، عن منهجهم الإبداعيّ ويكشفون عن التاريخ الغنيّ لمستحضرات التجميل الخاصة بهذا الإسم العريق.

وفي هذا السياق، دعت الدار المؤلّف Jerry Stafford والمدير الفنّي Marc Ascoli للمشاركة في إطلاق كتاب "ديور، فنّ الألوان" Dior, The Art of Color، هذا الكتاب الذي يجول على عالَم أهم الفنانين المدهشين من خلال 12 فصلاً غنياً بالألوان.

كلّ فصل يقدّم إطلالة ماكياج مستوحاة ومصوّرة من قِبل أحد المصوّرين البارزين، على غرار Guy Bourdin أو Richard Burbridge، ضمن مجموعة من تنسيق Peter Philips، وكلّ لون يعيد إلى الأذهان الأعمال الفنّية لـ Malevitch وCocteau، ‏Modigliani وWarhol، ‏Rothko وBrancusi، بالإضافة إلى Buffet، وPicasso، وVan Dongen، وSoulages.

يُذكر أن هذا الكتاب يعدّ تكريماً نابضاً بالحياة لدارٍ لطالما أدركَت أنّ الألوان قادرة على إسعاد النساء، فهو دعوة لاكتشاف الصفة الأبرز لدى Dior: الجرأة.

سيستمرّ المعرض حتى يوم الأحد 23 أبريل 2017.

إقرأي المزيد: غالبيتهم يفضّل نوعاً محدداً…هذا ما قاله أكثر نجوم هوليوود وسامة عن ماكياج المرأة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية