زهير مراد يتفوق على إيلي صعب في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب 2011

لم تعد السجادة الحمراء حكراً على دور الأزياء العالمية العريقة فقط بل بات للمصمّمين الشبان والعرب أيضاً بصمة خاصة يُحسب لها ألف حساب! حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب Golden Globes وفي دورته الـ68 هذا العام شهد كعادته تألق أبرز نجمات هوليوود بفساتين حملت توقيع بيوت أزياء معروفة مثل Versace، أرماني، و لويس فيتون. غير أن لمسة المصممين العرب تبقى دائماً فريدة والتالي يوضّح من تألق بها:

ias

 

1- النجمة جينيفر لوبيز والتي أُطلق أول إعلان لها كسفيرة لمستحضرات لوريال باريس خلال الحفل، تزيّنت بفستان أبيض ذات فتحة ضيقة وكاب مختصر شفاف مرصّع بالكريستال من تصميم زهير مراد. الفستان ليس من أفضل إختيارات لوبيز ولكنه أنيق ويتلاءم مع بشرتها السمراء اللاتينية.

 

2- النجمة السينمائية سكارليت جوهانسون بفستان زهري مستوحى من فترة الأربعينات للمصمم العالمي إيلي صعب. جوهانسون نسّقت الفستان مع تسريحة شعر مموّجة وبروش من Van Cleef & Arpels إستخدمته على شكل دبوس للشعر.

 

3- المغنية والممثلة كريستينا أغيليرا بفستان أسود Strapless مطرّز بالخرز من تصميم زهير مراد أيضاً. الفستان يزيد من حجم منطقة الصدر والوركين فتبدو أغيليرا وكأنها إستعانت به من خزانة النجمة هيفا وهبي.

 

إذاً فستان لصعب مقابل إثنين لمراد…برأيكُم من تألقت بالأجمل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية