شاهدي كيف ستكون نادين نجيم بعد 43 عاماً من الآن! ومن هو الرجل الذي يرافقها؟

شاهدي كيف ستكون نادين نجيم بعد 43 عاماً من الآن! ومن هو الرجل الذي يرافقها؟

تتألق الممثلة اللبنانية نادين نجيم بجمالها وجاذبيته على الدوام، وتتميز دائماً باطلالاتها الفريدة واختياراتها الناجحة سواءً في المسلسات أو الحفلات أو غيرها من الأعمال.

ias

ومن غير المبالغ القول أنها تزداد حسناً وجمالاً كلما تقدمت بالعمر وطال وجودها في الأوساط الفنية التمثيلية. ولكن هل فكرت سابقاً كيف يمكن أن يصبح شكل هذه النجمة بعد عدة سنة من الآن وتحديداً في العام 2060؟

(رقص نادين نجيم يشعل موقع انستغرام… شاهدي الفيديو بنفسك!)

إذا تغيّب هذا الموضوع عن تفكيرك، فقد كان في المقابل مادة دسمة للنكات والفكاهة لدى أحد الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد استطاع هذا الشاب أن يصوّر نادين نجيم على شكل عجوز مسنة تكاد تتجاوز عمر التسعين، وعلّق ساخراً على الثنائية التمثيلية التي تشاركها النجمة مع الممثل تيم حسن في المسلسات الرمضانية لعدة سنوات متلاحقة، واعتبر أن الرجل الذي يرافق المرأة العجوز في الصورة هو الممثل السوري بنفسه. لافتاً الى أن هذه الصورة تجسد "تيم حسن مع نادين نجيم في مسلسل "وحياة اللي خالقك مني مفارقك" الذي سيعرض في رمضان 2060".

وقد تقبّلت نجيم حس الفكاهة والسخرية من أعمالها المتكررة مع تيم حسن، وقامت بنشر هذه الصورة على صفحتها الخاصة من موقع انستغرام، واعتبرتها مضحكة للغاية!

😂😂😂😂😂😂😂😂 🤣🤣🤣 كتير مهضومة #nadinenassibnjeim #nnn #نادين_نسيب_نجيم #تيم_حسن @taimhasan

A post shared by نادين نسيب نجيم-NNN (@nadine.nassib.njeim) on

اقرئي المزيد: بالتاج والفستان الاسود القصير… احتفلت نادين نجيم بعيد ميلادها! إليك الصور!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية