شهد الشمري وزينب حسوني بفستان الزفاف، من بدت الأجمل؟

شهد الشمري وزينب حسوني بفستان الزفاف

مصدر الصورتين: @shahadalshemari و@zainab__hassony

لفتتنا اطلالة كل من شهد الشمري وزينب حسوني بفستان الزفاف، إذ تزوجت كل منهما هذا الأسبوع ونشرت صورًا من عرسها، واختارت تصميمًا يجمع بين الاناقة والفخامة من مجموعات فساتين الأعراس البسيطة والراقية الرائجة جدًا هذا الموسم.

ias

الفستان الذي تألّقت به كلّ منهما تميّز بتفاصيل رائعة، ونسّقته مع أكسسوارات للشعر أضفت عليها الكثير من الأناقة والتميّز، إضافة إلى مجوهرات ضاعفت أنوثتها. لقد اختارت كل منهما فستان العرس المثالي لشكل جسمها، وهذا ما منحها لوكًا رائعًا.

إطلالة شهد الشمري في زفافها

لفتت الشاعرة شهد الشمري أنظار المتابعين في زفافها، فهي ارتدت فستانًا جميلًا مزيّنًا بتطريزات أضفت عليه الفخامة، ولكن وصلة الساتان التي أرفقت به قلّلت من قيمة إطلالتها، خصوصًا وأنّ هذا التصميم لم يعد رائجًا كثيرًا هذا الموسم، إذ لم نرصده بين ما لفتنا في أجمل صور فساتين الزفاف لهذا العام.

إطلالة زينب حسوني في زفافها

إطلالة زينب حسوني في يوم زفافها كانت رائعة، فقد تألّقت بفستان أنثويّ أنيق من الدانتيل بقصّة ضيّقة من الأعلى مع طرحة طويلة من التول، واختارت من موديلات مسكات العرايس تصميمًا يجمع بين الورود البيضاء الناعمة والأوراق الخضراء. إطلالتها كانت رائعة جدًّا، ولكن كان من المفضّل أن تتزيّن طرحتها بلمسات خفيفة من الدانتيل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية