تملكين هذه الصفات؟ احذري فقد لا تتزوجين في حياتك!

تملكين هذه الصفات؟ احذري فقد لا تتزوجين في حياتك!

تتساءلين لماذا ما تزالين عزباء حتّى اليوم؟ ولماذا غالبيّة صديقاتك دخلن القفص الزوجي؟ اعرفي أنّ بعض صفاتك الشخصية هي التي تقف خلف ذلك، وهي التي تحول دون ارتدائك الثوب الأبيض، فانتبهي وحاولي أن تسيطري على البعض منها!

ias

الاستقلالية المبالغ فيها

صحيح أنّ بعض الرجال يحبون المرأة القوية، ولكن الظهور أمامهم مستقلّة إلى أبعد حد، يشعرها بالكثير من الأحاسيس المتناقضة والسلبية غالباً، حيث يبتعدن عنك إذا كنت من اللواتي لا يساومن على الاستقلالية، لأنّك بذلك تهددين رجولتهم وشخصيّتهم الشرقيّة. وهنا نذكرك بـ3 أسباب تجعلك سعيدة لأنك عزباء!

المناداة بحقوق المرأة

في كل مناسبة تجلسين فيها، تقومين بالدفاع عن المرأة وحقوقها، وتتحدثين عن اضطهادها وظلم المجتمع لها! انتبهي نريدك مدافعة حقيقية ولكن في بعض الأحيان المبالغة في التحدث عن هذا الأمر سيبعد الجنس الآخر عنك.

الانفتاح الاجتماعي

في مجتمعاتنا العربية يبتعد الرجال عن المرأة المنفتحة جداً، والتي لا تداري التقاليد والتي لا تكون بطبيعتها محافظة، لأنّهم يجدونها غير مناسبة لتكون زوجة لهم، وأما لأولادهم ولتنشئة أسرتهم.

النكد

أكثر الصفات التي قد تبعد الرجل عنك، وتزيل احتمال اختيارك زوجة له، لأنّ شخصيّتك النكدة من الصعب تحملّها، وتحمل أن تكون شريكة حياته تملكها.

إقرئي المزيد: مفاجأة من العيار الثقيل: الملكة إليزابيث قد لا تحضر زفاف حفيدتها فما السبب؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية