تألقن هذا الصيف بأجمل ازياء بنات 2016

اخترت لكنّ يا بنات اليوم ألبوم صور يحتوي على أجمل أزياء بنات 2016 من ماركات عالمية مثل مانجو وزارا وبرشكا. تعتبر هذه الأزياء من آخر صيحات الموضة وتجمع بين الفساتين والبلايز والتنانير. تصفّحي الصور التالية واعتمدي الأزياء الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة عصرية وأنيقة في كل المناسبات.

ias

البلوزة باللون الزهري: اعتمدن في إطلالاتكنّ اليومية هذه البلوزة باللون الزهري من مجموعة مانجو Mango التي تتميز بقصة أكمامها الواسعة وبأسلوبها الناعم. يمكنكنّ اعتماد مع هذه البلوزة الجينز أو السروال الكلاسيكي لتحصلن على إطلالة أنيقة وملفتة.

الفستان بالأكمام السوداء: اخترن من مجموعة #زارا_ Zara هذا الفستان القصير باللون الأبيض المزيّن بالرسومات الملفتة التي تطاله بالكامل. يتميّز هذا الفستان بأكمامه السوداء ما يضفي رونقاً على إطلالتكنّ في المناسبات.

الفستان الأحمر الضيق: من مجموعة برشكا Bershka لصيف 2016، اعتمدن هذا الفستان الأحمر الذي يجمع بين الأنوثة والنعومة. يأخذ هذا الفستان شكل الجسم ما يضمن لكنّ إطلالة جذابة في السهرات.

التنورة القصيرة: لإطلالة كاجوال وعصرية، اخترن من مجموعة برشكا Bershka هذه التنورة الجينز القصيرة التي تتميز بأسلوبها الناعم. أنصحكن باعتماد معها بلوزة كاجوال باللون الأسود مع حذاء باللون الأسود.

البلوزة الكاجوال باللونين الأبيض والأسود: اخترن من مجموعة زارا Zara هذه البلوزة الكاجوال باللونين الأبيض والأسود التي يمكنكنّ اعتمادها مع سروال باللون الأسود في إطلالتكنّ اليومية.

اقرأي المزيد: اكتشفن موديلات فساتين بنات قصيره 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية