تعرفي على اجمل تسريحات الشعر الويفي لمختلف القصات

اليك بالصور موديلات الشعر الويفي

موديلات الشعر الويفي

اختارت لك ياسمينة في هذه المجموعة من الصور اجمل موديلات الشعر الويفي التي تتنوع بين الشعر القصير والمتوسط والطويل للحصول على التسريحة التي تريدين.

ias

الشعر الويفي للون البني

الشعر الويفي بالصور

يعد الشعر الويفي من التسريحات التي تتلاءم مع كافة الوان الشعر سواء البني او الاسود او الاشقر او المموج فمهما كان لون شعرك اعتمدي هذه التسريحة الانيقة.

الشعر الويفي للقصة القصيرة

بالصور الشعر الويفي

تليق تسريحة الشعر الويفي بالقصات القصيرة خصوصاً مع الغرة الجانبية فهي تعطي لمسة مميزة للشعر واطلالة عصرية تليق بالسهرات والمناسبات السعيدة.

الشعر الويفي مع الغرة الجانبية

الشعر الويفي بالصور والموديلات

اليك ايضاً تسريحة الويفي هذه مع الغرة الجانبية التي تليق بغالبية اشكال الوجه وتمنحك لوك عصري على اعتبار ان الغرة لا تبطل موضتها ابداً.

الشعر الويفي مع الفولار

الشعر الويفي بالموديلات وبالصور

للوك عصري شبابي ومفعم بالحياة والتألق والتميّز والحيويّة يمكنك اعتماد تسريحة الشعر الويفي مع وضع فولار لتغطية الشعر ومنحك اطلالة من صيحات الموضة.

الشعر الويفي للقصة المتوسطة

بالموديلات الشعر الويفي

تتميز تسريحة الويفي بأنها من تسريحات الشعر التي تليق بكلّ القصات سواء المتوسط او القصير او الطويل لتمنحك اطلالة ساحرة دائماً تماماً مثل هذا اللوك الرائع.

تسريحة الويفي مع الاكسسوارات

بالموديلات والصور الشعر الويفي

اليك هذه تسريحة الشعر الويفي الرائعة والمميزة واختاري ان تزيني اطلالتك بأكسسوارات فخمة للمسة ساحرة على الشعر تمنحك اطلالة جذابة ومميزة في السهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية