صور نادرة لأصابع قدمي ميغان ماركل وهذا ما كشفته عن شخصيتها!

صور نادرة لأصابع قدمي ميغان ماركل وهذا ما كشفته عن شخصيتها!

إن الطقس البارد في بريطانيا أجبر العروس المستقبلية ميغان ماركل على التمسّك بالمعطف والملابس السميكة والأحذية المغلقة. لكن بالعودة الى مراحل حياتها في الولايات المتحدة، تكشف صورها القديمة عن ستايلها المختلف في الأزياء وهو يضم التنانير القصيرة والأحذية المفتوحة التي تظهر الأصابع. فكيف تبدو أصابع ماركل؟

ias

يصحّ القول أن أصابع ميغان تفوّقت جاذبية ونعومة على أصابع دوقة كامبريدج كيت ميدلتون. وقد تمكّن خبراء قراءة الأقدام من استنتاج مواصفاتها الشخصية من خلال الصور.

في التفاصيل، أوضحت الخبيرة باين شيهان أن الأقدام تكشف ماضي وحاضر الفرد، فالقدم اليمنى تمثّل الماضي واليسرى تمثّل الحاضر. وإذا برز اختلاف في الشكل بين الاثنتين فهذا يعني أن الشخص قد تغيّر كثيراً عن السابق.

صور نادرة لأصابع قدمي ميغان ماركل وهذا ما كشفته عن شخصيتها!

بالنسبة لميغان ماركل، لاحظت الخبيرة أن اصبعها الثاني هو الأطول، مما يدلّ على شخصيتها القيادة بالفطرة، علماً أن معظم القادة الذين تركوا أثراً في العالم يتميّزون باصبعهم الثاني الطويل. كما كشف هذا الاصبع عن روحها المرحة والمتمرّدة.

إضافة الى ذلك، أشارت شيهان الى الاصبع الصغير الذي يتميّز بقصره، الأمر الذي يكشف حب ميغان للمرح والاستمتاع بالوقت. كما أن شكل قدم االجمالي يمكن تفسيره بكونها صديقة وفية تسمع لمن حولها وتقدم لهم النصائح.

اقرئي المزيد: قائمة المأكولات المفضّلة وتفاصيل ريجيم ميغان ماركل قبل الزفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية