صور هيا مرعشلي خطيبة ناصيف زيتون المزعومة قبل عمليات التجميل!

صور هيا مرعشلي خطيبة ناصيف زيتون المزعومة قبل عمليات التجميل!

عند مشاهدة صور هيا مرعشلي خطيبة ناصيف زيتون المزعومة قبل عمليات التجميل نجد نفسنا مصدومات إلى حد كبير، فالنجمة ما تزال صغيرة السن لتحدث كل هذا التغيير في وجهها. وكانت هيا إسم هيا قد تصدّر عناوين الأخبار الفنية الأسبوع الفائت بعدما حكي عن خطوبتها على الفنان السوري ناصيف زيتون.

ias

الخبر الذي أحدث ضجّة كبيرة نفته هيا في لقاء لها مع إحدى المجلات العربية، مؤكّدة أنّ لا أساس له من الصحة جملة وتفصيلا، وأنّ ما كتب ليس حقيقيا البتة، ولكن كان لافتاً أنّ مكتب ناصيف زيتون تجاهل الخبر تماماً، ولم يعمل على تأكيده أو نفيه.

هيا مرعشلي قبل التجميل إنسانة أخرى

في مقارنة بين صور هيا مرعشلي بين الأمس واليوم نجد أننا أمام إنسانة أخرى، ويعود ذلك للتغيير الذي حصل، حيث أنّها عملت بداية على تنحيف وجهها ونحت زواياه، وغيّرت شكله بصورة شبه كليّة، مما جعل الإطلالة مختلفة. وهنا نعود أيضا إلى صور نجمات الدراما السورية قبل عمليات التجميل وبعدها. 

هيا مرعشلي بين الأمس واليوم
هيا مرعشلي بين الأمس واليوم

النجمة السورية البالغة من العمر 22 عاماً أجرت أيضاً عمليّة تصغير لأنفها، وحقنت شفتيها لتصبحا أكبر حجماً، وهذه الخطوات جعلتها شبيهة لعدد كبير من النجمات العربيات اللواتي قمن بالعمليات نفسها.

هيا التي كانت ممتلئة جدا في السنوات السابقة
هيا التي كانت ممتلئة جدا في السنوات السابقة

ولا شكّ أنّ هيا قامت أيضاً بريجيم قاس جداً، ففي صورها القديمة يظهر الوزن الزائد جليا عليها في منطقة الوجه والدقن والعنق، ويمكن القول أنّ الكيلوغرامات التي فقدتها جاءت مناسبة لها.

تغيير كامل في ملامح النجمة السورية الشابة
تغيير كامل في ملامح النجمة السورية الشابة

تجدر الإشارة إلى أنّ هيا هي إبنة الممثلين السوريين طارق ورندا مرعشلي وقد فقدت والدتها منذ حوالي خمس سنوات. وكنا قد أخبرناك سابقا عن جمهور ناصيف زيتون الذي كشف هوية حبيبته بطريقة مثيرة للاستغراب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية