طريقة تطبيق رجيم الدكتور اسامة حمدي لخسارة الوزن

طريقة تطبيق رجيم الدكتور اسامة حمدي

ان طريقة تطبيق رجيم الدكتور اسامة حمدي هو من الامور التي يمكنك ان تلجأي اليها من اجل خسارة الوزن الزائد في اربع اسابيع. لذلك، تعرفي عليها مع "ياسمينة".

ias

1- الاسبوع الاول:

على الفطور وطوال الاسبوع تناولي بيضتين مسلوقتين.

  1. الاثنين: الغداء اختاري اي صنف منالفواكه الذي تختارينه باستثناء المانغو والعنب. اما العشاء قطعة من اللحم المشوي مع القليل من الخضار المسلوقة.
  2. الثلاثاء: الغداء: صدر دجاج مشوي مع برتقالة أما العشاء فتناولي بيضتين مسلوقتين مع سلطة الخضار.
  3. الاربعاء: على الغداء تناولي اي نوع من الجبن منزوع الدسم مع قطعة من التوست وطماطم. أما العشاء فتناولي قطعة من اللحم مع طبق من السلطة.
  4. الخميس: على الغداء اختاري اي صنف من الفواكه التي تفضلينها وعلى العشاء تناولي قطعة من اللحم مع طبق من السلطة.
  5. الجمعة: يمكنك ان تتناولي على الغداء بيضتين مسلوقتين مع الخضار المسلوقة وعلى العشاء تناولي سمك تونة بدون زيت مع طبق من السلطة.
  6. السبت: الفواكه هو ما يجب ان تتناولينه على الغداء من اي نوع تختارينه اما على العشاء فتناولي قطعة من اللحم المشوي مع طبق من السلطة.
  7. الاحد: على الغداء اختاري صدراً من الدجاج المشوي مع حبة من الفواكه. اما العشاء فاختاري طبقاً من السلطة مع المكونات التي تختارينها.

2- الاسبوع الثاني:

أيضاً على الفطور حافظي على تناول بيضتين مسلوقتين.

  1. الاثنين: الغداء اختاري بيضتين مسلوقتين مع طبق من السلطة. اما العشاء بيضتين مسلوقتين .مع حبة برتقال.
  2. الثلاثاء: الغداء تناولي طبق من اللحم المشوي مع طبق من السلطة أما العشاء فتناولي بيضتين مسلوقتين مع برتقالة.
  3. الاربعاء: تناولي على الغداء قطعة من اللحم المشوي مع بضع حبات من الخيار. أما العشاء فيمكنك ان تحصلي على بيضتين مسلوقتين مع الخضار المسلوقة.
  4. الخميس: على الغداء تناولي بيضتين مسلوقتين مع قطعة من الجبن منزوعة الدسم والخضار المسلوقة وعلى العشاء تناولي الخضار المسلوقة مع حبة من الفواكه.
  5. الجمعة: احصلي على الغداء على سمك التونة بدون زيت مع الخضار المسلوقة وعلى العشاء طبق من سلطة الفواكه الطازجة.
  6. السبت: تناولي على الغداء قطعة من اللحم المشوي مع الطماطم وبرتقالة اما على العشاء فتناولي قطعة من اللحم المشوي مع طبق من السلطة.
  7. الاحد: على الغداء اختاري قطعة من الدجاج المشوية مع الخضار المسلوقة وبرتقالة. اما العشاء فاختاري طبقاً من الدجاج المسلوق مع طبق من السلطة وبرتقالة.

3- الاسبوع الثالث:

  1. الاثنين: اي نوع من الفواكه الذي تختارينه على ان تتناوليه طوال اليوم وبالكمية التي تريدينها ما عدا التمر والعنب والتين والمانجو والموز.
  2. الثلاثاء: اختاري اي نوع من الخضار المسلوقة ما عدا البطاطا وتناوليها وطوال اليوم بالكميات التي تريدينها.
  3. الاربعاء: اي نوع من الفواكه واي نوع من الخضار المسلوقة التي تختارينها وبالكميات التي تريدينها.
  4. الخميس: تناولي التونة بدون زيت بالكمية التي تريدينها مع طبق من سلطة الخس والجرجير.
  5. الجمعة: طبق من اللحم او الدجاج المشوي مع الخضار المسلوقة بالكمية التي تريدينها.
  6. السبت والاحد: اختاري نوع واحد من الفواكه فقط وتناوليه طوال اليوم بالكمية التي تريدينها.

4- الاسبوع الرابع:

وزعي الوجبات لنظام غذائي صحي بحسب ما تريدينه على الا تتناولي اية كميات اضافية من الطعام والالتزام بالكميات المحددة لكل يوم.

  1. الاثنين: تناولي 4 شرائح من اللحم المشوي مع ثلاث حبات من الطماطم مع اربع حبات من الخيار وعلبة من التونة بدون زيت وقطعة من التوست مع برتقالة.
  2. الثلاثاء: شريحتين من اللحم المشوي مع ثلاث حبات من الطماطم واربع حبات من الخيار وقطعة من التوست مع تفاحة.
  3. الاربعاء: قطعة من الجبن الخالي من الدسم مع علبة من التونة مع طبق من الخضار المسلوقة وحبتين من الطماطم مع بتين من الخيار وقطعة توتس مع برتقالة.
  4. الخميس: صدر دجاج مشوي مع طبق من الخضار المسلوقة وطبق من السلطة مع ثلاث حبات من الطماطم واربع حبات من الخيار وقطعة من التوست مع برتقالة.
  5. الجمعة: قطعة من اللحم المشوي مع بيضتين مسلوقتين وثلاث حبات من الطماطم سلطة من الخس والجرجير اربع حبات من الخيار وبرتقالة.
  6. السبت: قطعتين من صدر الدجاج المشوي مع قطعة من الجبن منزوع الدسم قطعة من التوست حبتين من الطماطم مع حبتين من الخيار وعلبة من الزبادي وبرتقالة.
  7. الاحد: قطعتين من الجبن منزوعتي الدسم، علبة تونة بدون زيت، طبق من الخضار المسلوقة مع حبتين من الطماطم وحبتين من الخيار مع قطعة من التوست وبرتقالة.

إذاً، بعد ان تعرفت على هذه الخطوات لتطبيق رجيم الدكتور اسامة حمدي لخسارة الكيلوغرامات الزائدة، وننصحك بان تعمدي الى ممارسة الرياضة لنتيجة فعالة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية