تنظيف جسم العروس من الشعر بخلطات سهلة التحضير

طريقة تنظيف جسم العروس من الشعر

طريقة تنظيف جسم العروس من الشعر هو ما تبحث عنه كل عروس مع اقتراب موعد زفافها وياسمينة ستقدم لك الخلطات الطبيعية المثالية وسهلة التحضير 

ias

ضمن جدول العناية بالعروس، يأتي بدرجة اساسية ازالة الشعر من الجسم، وغالباً ما تبحث عن الخلطات التي تزيل الشعر بدون الم.

طريقة تنظيف جسم العروس من الشعر:

غالباً ما تلجأين الى الطرق الكلاسيكية لازالة الشعر من الجسم، الا انه يمكن الاعتماد على خلطات طبيعية فعالة في هذا المجال.

  • السكر والخميرة: اخلطي ثلاث ملاعق من السكر الخشن مع ملعقة صغيرة من الخميرة ونصف كوب من الماء. طبقي الخلطة على المنطقة التي تريدين ازالة الشعر منها واتركيها حتى تجف. قومي بعدها بازالة الشعر بالحلاوة بدون الم.
  • الخميرة والعسل: ايضاً هذه الخلطة ستساعدك عل التخلص من الشعر الزائد بدون الم. لذلك، امزجي ملعقتين من العسل مع ملعقتين من الخميرة ونصف ملعقة من ماء الورد وعصير نصف ليمونة. دلكي المزيج على بشرتك بحركات دائرية واتركيه حتى يجف تماماً ازيلي بعدها الشعر بالشمع.
  • الترمس والماء: ليلة كاملة قومي بنقص الترمس في ثلاثة اكواب الماء الدافئ. ضعي ماء منقوع الترمس في زجاجة رش وقومي برش المنطقة التي تريدين ازالة الشعر منها ثم ازيلي الشعر بالطريقة التي ترينها مناسبة وبعدها رشي من المزيج من جديد. هذه الطريقة ستساعدك على تأخير نمو الشعر.

متى يجب على العروس ازالة الشعر؟

  • احرصي على ازالة الشعر من جسم العروس قبل يومين من موعد الزفاف لتحافظي على ملمس جسم ناعم في ليلة الزفاف.
  • أما إذا كنت من صاحبات البشرة الحساسة، فحرصي على ازالة الشعر قبل اربعة ايام لتتمكني من علاج الاعراض التي يمكن ان تظهر على البشرة من احمرار وتمورم وحبوب.

إذاً، بهذه الطريقة ستتمكن العروس من تنظيف الجسم من الشعر، واكتشفي طريقة ازالة الشعر من المنطقة الحساسة للعروس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية