تعلمي طريقة عمل مكياج ناعم وبسيط لرمضان

تقدّم لك ياسمينة اليوم درس مكياج جديداً تعلمك فيه طريقة عمل مكياج ناعم وبسيط لعزائم الإفطار في شهر رمضان المبارك كي تحصلي على لوك ملفت ومميز وتكوني الأجمل بين رفيقاتك. وتجدر الإشارة إلى أن المكياج يعزّز جمالك ويمنحك لوكاً ملفتاً وجذّاباً. يعتبر المكياج الناعم من أجمل أنواع المكياج لأنه يتميز بألوانه الفاتحة والباستيل مثل الزهري والبيج ويحافظ على جمالك الطبيعي. لذلك، تابعي بالخطوات طريقة عمل مكياج ناعم في البيت لرمضان وشاهدي الفيديو أعلاه لتستفيدي من نصائح راشيل.

ias

في الخطوة الأولى، ضعي كريم أساس بدرجة لون تتماشى مع لون بشرتك وطبّقي الكونسيلر والبودر لتحصلي على بشرة مشرقة.

في الخطوة الثانية، اختاري باليت بألوان فاتحة مثالية لفصل الصيف وطبّقي اللون الزهري عند طيّة العين بواسطة فرشاة المكياج.

في الخطوة الثالثة، اختاري اللون البني الفاتح واللمّاع وطبّقيه على الجفن المتحرك بواسطة فرشاة مكياج رفيعة.

في الخطوة الرابعة، اختاري اللون البني الداكن وطبّقيه عند زاوية العين الخارجية ثمّ استخدمي فرشاة المكياج لدمج الألوان والحصول على إطلالة طبيعية.

في الخطوة الخامسة، استخدمي قلم الأيلاينر الأسود وارسمي خطاً رفيعاً عند وسط العين ثمّ ارسمي خطاً عند زاوية العين الداخلية وصولاً إلى زاوية العين الخارجية. بعد ذلك، ارسمي خطاً صغيراً عند زاوية العين الخارجية ثمّ قومي بوصله بالخط فوق العين.

في الخطوة السادسة، اختاري اللون البيج وطبّقيه على الجفن الثابت أي تحت الحاجب وعند زاوية العين الداخلية بواسطة فرشاة مكياج صغيرة.

في الخطوة السابعة، ضعي رموشاً إصطناعية للحصول على نظرة جذّابة.

في الخطوة الثامنة، اختاري اللون البني الداكن وطبّقيه تحت العين أي تحت خط الرموش السفلي بواسطة فرشاة مكياج. لا تقومي بهذه الخطوة إن كنت من صاحبات العيون الناعسة.

في الخطوة التاسعة، استخدمي المسكرا السوداء لتطويل رموشك وتكثيفها.

بعد ذلك، طبّقي تقنية الكونتور على وجهك لإبراز ملامحك وضعي أحمر الشفاه بتركيبة سائلة لأنه يدوم لفترة طويلة. احرصي على أن تختاري أحمر الشفاه باللون النيود أو البني الفاتح المائل إلى الزهري.

اقرأي المزيد: أحدث مجموعات الماكياج العالميّة الحصريّة لإطلالتك في إفطارات رمضان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية