ظاهرة فريدة: شكل الممثلة المكسيكية تاليا في زفافها قبل 16 عاماً تماماً كما هو اليوم!

شكل الممثلة المكسيكية تاليا في زفافها قبل 16 عاماً تماماً كما هو اليوم!

من يتذكر المسلسلات المكسيكية التي كانت تعرض على الشاشات العربية منذ بداية التسعينيات، سيكون حتماً على إطلاع على أعمال الفنانة المكسيكية تاليا، التي عرفت في بلادنا بماريا مرسيدس، او ماريا ابنة الحي، الوجه الجميل الذي خطف القلوب منذ أكثر من عشرين عاماً ما يزال على حاله اليوم، وهذا ما يمكن الجزم فيه من خلال مقارنة صورها بين الأمس البعيد وصورها الحالية. ولعلّ لقطات زفافها تكرّس أكثر هذا الواقع.

ias

تزوّجت تاليا في العام 2000 أي منذ ما يقارب الستة عشر عاماً، وتألقت بثوب زفاف جميل جداً وفخم من توقيع أحد المصممين المكسيكيين، وقيل حينها أنّ أجمل عرائس الشاشة المكسيكية، واللافت أنّ صورها في الزفاف لا تختلف عن صورها اليوم، وكأنّ الزمن لم يمر على شكلها وإطلالاتها، وما تزال بالجاذبية والشباب نفسيهما. وكنا قد أخبرناك سابقاً عن جمال نجمات المسلسلات المكسيكيّة بعد مرور السنين…جمالُ ظلّ وآخر اختفى.

تاليا يوم زفافها

هذا التألق وعدم ظهور آثار السنوات على وجهها يعود بحسب المجلات الأجنبية والمكسيكية تحديداً إلى مجموعة من العوامل، أولها النظام الغذائي الصحي الذي تتبعه، وثانيها السلام الداخلي الذي تحب أن تعيشه، فهي في أحد لقاءاتها تقول أظن أنّ شبابي ونضارة بشرتي تعود إلى سعادتي وعدم سعيي إلى الشعور بأي إحساس سلبي في حياتي!

فستان زفاف تاليا

إقرئي المزيد: فستان زفاف والدة ليدي ديانا في العام 1954….سيذهلك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية