عادات صباحية تخسرك الوزن من دون الحاجة لحمية غذائية

عادات صباحية تخسرك الوزن من دون الحاجة لحمية غذائية

ما من إمرأة عربية لا تطمح للحفاظ على جسم رشيق لذلك لا بد أن تتعرفي على عادات صباحية تخسرك الوزن الإضافي من دون الحاجة لاتباع حمية غذائية بعدما كانت قد عرفتك من قبل على تلك التي تؤمن لك بشرة مشرقة خالية من علامات التعب. أحياناً إن استعادة شكلك الجميل وقوامك الرّشيق يتطلب منك خسارة كيلوهات بسيطة جدا وهي الأصعب بحسب أخصائيي التغذية، لذلك اختارت ياسمينة أن تكشف لك عن هذه العادات الصباحية التي تحقق هدفك في حال اعتمدتها على المدى الطويل ومنها:

ias
  • شرب كوبين من المياه قبل الفطور: اشربي كوبين على الأقل من المياه على الرّيق فإن ذلك يساعد في التخلص أولا من سموم الجسم هذا غير أنه يحرق الدّهون المتراكمة لاسيما في منطقة البطن كما يعزز عملية الهضم ويساعدك على الشعور بالشبع.
  • الإستحمام صباحا بمياه باردة: تنصحك ياسمينة بالإستحمام صباحاً بالمياه الباردة التي تعزز الدورة الدموية في الجلد ما يعزز عملية حرق الدّهون هذا غير أنه يشد الجسم ليمنع ترهله. إستفيدي أيضاً من هذه العادة لشد بشرة وجهك والتخلص من مظهر المسام الواسعة الى جانب أفضل 3 خلطات كانت ياسمينة قد كشفت عنها لمنع ترهل الوجه.
  • شرب الشاي الأخضر بدلا من القهوة: ليس هناك ألذّ من تناول القهوة صباحاً لاستعادة النشاط والإنطلاق من المنزل بكل حيوية، لكن وفي حال أردت تعزيز حرق الدهون في الجسم لخسارة الوزن تنصحك ياسمينة باستبدالها بالشاي الأخضر. هذه العادة تحمي بشرة وجهك أيضاً من التجاعيد التي يسببها الكافيين مع الوقت.
  • المشي صباحاً لساعة من الوقت: صحيح أن المشي لساعة من الوقت يومياً لاسيما في ساعات الصباح المبكرة تساعد في الحفاظ على رشاقتك كما تعزز عملية حرق الدّهون في الجسم، لكن هل تعلمين أن التعرض لأشعة الشمس يفيدك أكثر في التوصل الى تحقيق هدفك، وذلك لأنها تنشط عملية التمثيل الغذائي وحرق الدهون. فمارسي الرّياضة صباحاً أفضل بكثير من المساء.

وأخيرا، لا بدّ من إدخال هذه العادات الى روتينك الصباحي اليومي للتألق بجسم رشيق ولا تنسي أن تتبعي أيضا الخطوات الجمالية الصباحية التي علمتك إياها ياسمينة للحفاظ على وجه جميل ومشرق من دون ماكياج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية