عبارات لا تقوليها لحبيبك إن كنت لا تعنينها

عبارات لا تقوليها ان لا تعنينها

الكلام سهل ولكن لا يجوز أن نقول كلام لا نعنيه خصوصًا في الحب لأن النتيجة ستنقلب ضدنا وسيتهمنا الآخر بالكذب والتلفيق والغش فلا تقولي هذه العبارات الكبيرة الا إن كنت تعنينها كليًا! ولكن في البداية اختبري نفسك: هل ستتعذبين في الحب؟

ias

أنت كل حياتي

حين تريدين قول مثل هذه العبارة التي تدل أنك تعشقينه بجنون، عليك أن تعرفي أن تعني أنّه أولويتك المطلقة. أنّه البداية والنهاية ولن تضعي قبله أي أولوية أخرى. هل أنت جاهزة لمثل هكذا اعتراف؟ قد تكونين فعلًا تريدينه أن يعلم أن لا عمل ولا هوايات ولا ارتباطات ستجعلك تهملينه أو تضعينه على جنب ولكن، إن كانت هذه الجملة مجرد شعر خطر في بالك من دون تفكير وتعمّق، ابتعدي عنها أفضل لكما أنتما الاثنين.

أنت أفضل ما حصل لي في حياتي

نتمنّى فعلًا أن يكون حبيبك هو أفضل ما حصل لك في حياتك، ولكن إن كنت ترين أحيانًا أنّه غلطة حياتك وأنّه دمرك أو أبعدك عن أهلك وأصدقائك وإن كنت تفكرين في الانفصال فهذه الجملة لا معنى لها ولا قيمة، لا تقوليها كي لا تضطرين لتريرها في ما بعد وكي لا يتّهمك بالكذب والمنافقة.

أريد أن أمضي حياتي معك

هذه الجملة بمثابة إعلان واضح وصريح.فكري جيدًا قبل قولها واطرحي على نفسك هذه الأسئلة: هل تشعرين أنك تستطيعين أن تعيشي كل عمرك الى جانبه؟ هل هو جاهز لهذه الخطوة ولهذه الجملة أو قد يصدّكلأنه رجل لا يريد الارتباط؟ هل ستقولين هذه العبارة وتندمين لأنك تشعرين أنك تستحقين رجل آخر؟ أجيبي على هذه الأسئلة وبعدها قرري إن كنت ستقولين هذه العبارات أم لا!

معك مفاتيح قلبي

ماذا تعني هذه العبارة؟ تعني أنك لم تحبي هكذا من قبل ولن تحبي هكذا من بعد. تعني أنه الرجل الوحيد الذي حرك مشاعرك وقلبك وأنك لن تلتفتي الى رجل آخر طالما هو في حياتك. هل أنت موافقة على هذا التصريح؟ قوليها اذًا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية