عطور الرصاصي تفتتح متجراً جديداً في دبي

عطورات الرصاصي

افتتحت علامة العطور الرائدة "الرصاصي"، متجرها السبعين في الإمارات العربية المتحدة في نخيل مول، في قلب جزيرة نخلة جميرا في دبي. وكانت ياسمينة قد التقت منذ شهرينالمدير العام للرصاصي سليم كاليسكارفي مقابلة حصرية حول أجمل عطور الدار النسائية.

ias

يجمع المتجر الجديد، الذي يمتد على مساحة 1546 قدماً مربّعاً في الطابق الأرضي، بين عراقة الماضي وجاذبية العصر الحديث ليمنحك تجربة تسوّق استثنائية. فهو يركّز على تقديم تجربة راقية في أجواء أنيقة ومترفة. تتماشى المساحة الداخلية للمتجر مع القيم الجمالية التي تعبّر عن جوهر العلامة، وهذا ما نجده في تدرّجات الأبيض والعاجي مع اللمسات الذهبية التي تعكس التقاليد الأصيلة في صناعة العطور، وتُبرز أعلى مستويات الأناقة والجودة.

عطورات الرصاصي

تطلق الدار تشكيلةً واسعةً من المنتجات للرجال والنساء، بما في ذلك العطور ومستحضرات البخور والعود المعطّر. نجحت عطور الرصاصي في تحقيق شهرة واسعة في المنطقة وفي ابتكار عطور مميزة، كعطر "لا يقاوم" الغني بنفحات البرغموت والليمون والبخور المرفقة مع رائحة الفلفل الوردي وصولاً إلى "عطر أربع وردات" الذي يرمز الى الجاذبية والأنوثة.

يوفر المتجر الجديد كل ما يبحث عنه عشّاق العلامة من المستحضرات العطرية المفضّلة التي تعتمد في مكوّناتها على العناصر الطبيعية النقيّة، في إشادة واضحة بقيم الأصالة والفخامة التي يحفل بها تراث العطور العربية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية