أتقني عمل المكياج للعيون الصغيره

أتقني عمل المكياج للعيون الصغيره

من المعروف أن لكل مكياج عيون، خطواته الخاصة والمناسبة له، بالاخص مكياج العيون الصغيرة لانها دقيقة جدًا ويجب أن تقومي باللازم لكي تكبّري من حجمها الصغير كي لا تصغريها بدلاً من توسيعها. تتضمّن هذه الدقة حيل مكياج يجب أن تتعلّميها وتتفادي تطبيقها بالاخص اذا كنت صاحبة عينين صغيرتين. اليك أبرز هذه الحيل من ياسمينة اليوم، تعلميها جيدًا.

ias

من أساسيات مكياج العيون هي الالوان والايلاينر والماسكرا التي سنتناولها كلها بالتفاصيل:

أولاً، يعد الكونسيلر مهم وأساسي لمكياج وجهك لانه يعمل على إعطاء البريق لعينيك وعلى إبرازهما أكثر. لذلك طبّقيه بطبقة خفيفة تحت العينين لكي تبرزيهما أكثر ولكي يخفي الهالات السوداء والبقع الداكنة.

بالتالي، لكي تكون عينيك أكثر كبرًا واتساعًا، عليك أن تستخدمي ظلال عيون أبيض اللون لمّاع ويجب أن تطبّقيه على الزوايا الداخلية للعينين لكي يعطي هذا اللون تأثيرًا أكبر على عينيك. كما  يمكنك أن تستعيني بقلم تحديد العينين بلون الابيض، طبّقيه بواسطة خط تحت العين على خط الرموش السفلي. بذلك تبرز العينين أكبر. بالتالي، انتبهي أن تستخدمي الالوان الداكنة لانها تعمل على تصغير العين في حين أن الالوان الفاتحة تعمل على جعلها أكثر اتساعًا.

ليس كل أشكال الايلاينر تتناسق مع شكل العيون الصغيرة، ولحجم عينيك الصغيرتين يجب أن تطبقي ايلاينر رفيع بمحاذاة خط الرموش ثم مدّيه قليلاً لكي تحظي برسمة عين القطة التي من شأنها أن تكبّر من حجم عينيك.

والحيلة الاخيرة والاهم والافضل بسهولة تطبيقها هي الماسكرا السوداء لانها أفضل من الالوان الاخرى مثل اللون البني وذلك لانها تعمل على إبراز عينيك والتركيز أكثر على الابيض في داخلها. اذا طبّقتيها بشكل صحيح أي طبقات عدة لكي ترفع رموشك ستحصلين على عين مفتوحة أكثر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية