عيد الام 2021 والموعد المنتظر

عيد الام 2021 والموعد المنتظر

كم باقي على عيد الام 2021؟ تنتظر كثيرات عيد الامّ للاحتفال مع عائلاتهن او مع امهاتهن بهذا اليوم، كما ينتظره كثيرون لتكريم الامهات. فمتى سيأتي العيد هذا العام لنقول للام احلى الكلام.

ias

سنتحدث في هذا المقال عن هذه المناسبة الاسثنائية في حياة كل منا والتي يمكن القول انها من اغلى المناسبات على قلوبنا، كاشفين عن الوقت المتبقي للاحتفال به في العام 2021.

عودة الى تاريخ عيد الام والاختلافات بين الدول

ظهر احتفال عيد الام في القرن العشرين، وخصّص لتكريم الامهات والامومة، ولتقديم الحبّ والشكر لهنّ. يتغيّر موعد هذا العيد من بلد إلى آخر، بحيث تحتفل الدول العربية بهذا العيد يوم 21 مارس، في حين تحتفل بلاد اخرى كالنرويج بهذا العيد يوم 2 فبراير، امّا الولايات المتحدّة الاميركية ودول جنوب افريقيا فتحتفل بهذا العيد في ثاني يوم احد من كل عام. وهنا نكشف لك أفكار رائعة لتحتفلي بعيد الأم مع والدتك في المنزل

> الوقت المتبقي لعيد الاّم الذي يوافق في 21 مارس في بلادنا هو 66 يوما 

الصحافي المصري مصطفى امين خلف تكريم الام

تجدر الاشارة إلى انّ فكرة عيد الام في البلاد العربية تعود إلى الصحفي المصري مصطفى امين، الذي عرضها عام 1956 وذلك بعد زيارة إحدى الامهات وسردها قصتها عليه. وتمحورت القصة حول ام ارملة كرسّت حياتها لأولادها بعد وفاة زوجها، إلاّ ان الابناء تركوا والدتهم وانصرفوا عنها تماما. من هنا جاءت الفكرة بتكريم الام على تعبها وردّ الجميل لها وشكر على دورها وتعبها في تربية ابنائها.

ونختم مع الهدية المناسبة للأم وفقًا لبرجها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية