قياس الخصر المثالي بالانش وطريقة تنحيفه

قياس الخصر المثالي بالانش

ان قياس الخصر المثالي بالانش هو ما تبحثين عنه لتتمتعي بجسم رشيق ونحيف وتتألقي في مختلف اطلالاتك. لذلك، ستعرفك "ياسمينة" عليها. 

ias

1- قياس الخصر المثالي بالانش:

ان محيط الخصر المثالي للمرأة هو حوالي 32.4 انش وهو غالباً ما يستخدم لفحص كمية الدهون المتراكمة حول البطن. وقد اشارت غالبية الدراسات الى ان هذه الدهون من شأنها ان تؤشر الى امكان الاصابة بامراض القلب والسكري، وهي تساهم في زيادة امكان الاصابة بالعديد من المشاكل الصحية.

2- طريقة تنحيف الخصر:

  1. نظام غذائي سليم: ان الحصول على نظام غذائي سليم اساسي في هذا المجال عبر تناول الحبوب الكاملة مع الفواكه والخضروات من شأنها ان تساعد على تنحيف الخصر واستعادة قياسه المثالي خلال اسبوع. الا ان ذلك لا يعني تناولها بكميات بلا حدود بل احرصي على ان تتناوليها باعتدال.
  2. شرب الماء: من الضروري ان تحرصي على شرب على الاقل ليترين من الماء خلال اليوم، فهو سيساعدك على التقليل من شعور الجوع وسيساهم بتقليل كميات الطعام التي تتناولينها. وننصحك بان تشربي كوب من الماء الدافي مع عصير الليمون صباحاً لانه يساعد على حرق دهون الجسم.
  3. ممارسة الرياضة: ان ممارسة عدد من التمارين الرياضة لتنحيف الخصر هي من الامور الفعالة لتحصلي على القياس المثالي لخصرك، وننصحك بان تعمدي الى ممارسة على الاقل 30 دقيقة من التمارين الرياضية بشكل يومي، ويمكنك ان تقصدي الصالات الرياضية او تمارسي رياضة المشي.
  4. الملابس المناسبة: ان ارتداء الملابس المناسبة من شأنه ان يساعدك على اظهار خصرك انحف، فيمكنك مثلاً ان ترتدي الحزام العريض مع الفستان او القميص.

إذاً، هذا هو قياس الخصر المثالي لجسم رشيق ونحيف، وننصحك بالحصول على بعض المشروبات التي تساعدك على تنحيف الخصر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية