كيف انام بعد الفيلر وما هي النصائح الاساسية؟

كيف انام بعد الفيلر والنصائح

ان السؤال كيف انام بعد الفيلر والنصائح التي من الضروري ان تتنبهي اليها حتى تحافظي على نتيجة فيلر مثالية. لذلك، تعرفي مع "ياسمينة" .

ias

1- كيف انام بعد الفيلر؟

من الضروري ان تحرصي بعد اجراء حقن الفيلر، ان تنامي بالطريقة الصحيحة حتى لا تتسببي في تغير اماكن الفيلر في الوجه.

لذلك، احرصي على النوم على الظهر حتى لا تضغطي على الوجه والاماكن التي قمت بحقنها بالفيلر وبالتالي تفسدين النتيجة التي حصلت عليها.

2- نصائح بعد الفيلر:

  1. مراقبة المنطقة التي تم حقنها: احرصي بعد حقن الوجه بالفيلر على مراقبة هذه المنطقة للتأكد من عدم وجود اية تغييرات تستدعي القلق، وهذا لا يشمل الاحمرار وظهور الكدمات والتورم. هذه هي اعراض طبيعية بعد حقن الفيلر الا انها من الضروري ان تززول بعد يومين. لذلك، فان استمرار هذه الاعراض لوقت اطول هو من الامور التي توجب عليك مراجعة الطبيب.
  2. عدم التدخين: ايضاً ان التدخين من شأنه ان يؤثر على نتيجة الفيلر التي ستحصلين عليها، فمن الضروري ان تحرصي قبل وبعد الفيلر على التوقف عن التدخين، فالتدخين يمكن ان يؤثر على صحة البشرة وبالتالي يؤدي الى ظهور التجاعيد.
  3. عدم التعرض لاشعة الشمس: من الضروري ان تحرصي ايضاً على عدم التعرض لاشعة الشمس لفترات طويلة، واحرصي على تطبيق كريم واقي من اشعة الشمس لحمايتها من التصبغ.
  4. عدم ازالة الشعر من الوجه: ابتعدي عن ازالة الشعر الزائد من الوجه على الاقل بعد ثلاثة ايام من الخضوع لجلسة حقن الفيلر. كذلك ابتعدي عن تقشير البشرة، او حقنها بالفيتامين E، واحرصي على تطبيق الكريمات الطبية التي يصفها لك الطبيب.

إذاً، هذه هي النصائح المفيدة لك التي عليك التنبه اليها بعد حقن الفيلر، الا اننا ننصحك ببعض الخلطات الطبيعية التي تساعدك على تسمين الوجه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية