لعيد حب مميّز وساحر.. اليك هذه الافكار الفريدة من نوعها!

لعيد حب مميّز وساحر.. اليك هذه الافكار الفريدة من نوعها

مع اقتراب عيد الحب، تقدم لك ياسمينة مجموعة جديدة من الافكار المتميزة والفريدة من نوعها لتفاجئي بها الشريك وتضمنين من خلالها تمضية أمسية ومناسبة مميزة وساحرة، لا يمكن نسيانها.

ias

اختبري نفسك:بأي عين ترين الحب؟

ذا دولدر غراند زيورخ

الحب في أوجه في فندق "ذا دولدر غراند زيورخ"

عبري لحبيبك عن أعمق درجات حبك له من أعالي مرتفعات جبال الألب واستمتعي بأجمل اللحظات الرومانسية في فندق "ذا دولدر غراند".

وفي القلب النابض لمدينة زيورخ، اختلِ بحبيبك واكتبا معاً فصولاً لا تُنسى من الذكريات الرائعة في أحد أترف المنتجعات في أوروبا.

يطل فندق "ذا دولدر غراند"، الواقع في إحدى أهم المدن الأوروبية، على مناظر آسرة ما يجعله الوجهة المثالية لتمضية عطلة رومانسية. ولا شك في أنك ستقعين في حب هذا المنتجع الذي حاز جوائز عدة فتستمتعين برفقة من تحبين في جوّ من الفخامة المهيبة والترف في حين تدغدغ مشاعر الحب خيالكما.

كأنما تعيشين قصة خيالية، ستستمتعين بتأمل مدينة زيورخ والبحيرة وجبال الألب التي أكسبت هذا الفندق الراقي مكانته كوجهة مثالية يقصدها كل ثنائي للحصول على الراحة والاستجمام، بفضل الخيارات الكثيرة المتاحة لتدليل النفس في السبا أو من خلال التبضّع.

ويقدم سبا فندق "ذا دولدر غراند" الذي حصد عدداً من الجوائز العالمية واحة من الاسترخاء ومجموعة واسعة من علاجات التدليك التي ستساعدك لكي تدلّلين الحبيب وتظهرين له مدى اهتمامك به وحبّك له.

فإحتفلي بالحب في أكثر الليالي رومانسية في السنة بتناول عشاء عيد الحب المؤلف من 8 أطباق في مطعمThe Restaurant الحائز على 18 نقطة من "جولت ميلو" والحاصل على نجمتي ميشلان. أماعرض "الحب الكبير Grand Love" الذي تم إعداده بعناية فيرمي إلى اللعب على أوتار القلب والسماح لكل ثنائي بالاستسلام إلى عالم من الرومانسية ابتُكر خصيصاً لهما.

شوكولاتة بريستات

الحب.. كل الحب من شوكولاتة بريستات في علبة على شكل قلب!

اجعلي أحباءَك يجرِّبون الحياة الملكية ليومٍ واحدٍ في عيد الحب مع شوكولاتة بريستات الرائعة التي تأتي إليكم في صندوق على شكل قلب. حيث تطرح أخيراً شركة "أو بي إس لايف ستايل" الشوكولاتة الوحيدة المصنوعة بأعلى جودة والحاصلة على ضمانين ملكيين في أسواق الإمارات.

وتتَشْرُف شوكولاتة بريستات بأنها حاصلة على ضمان ملكي من جلالة الملكة لأكثر من 40 عاماً، كما تفتخر بحصولها على ضمان ملكي في حياة جلالة الملكة إليزابيث، الملكة الأم.

وتقدم لكم شوكولاتة بريستات تشكيلةً متنوعةً من النكهات اللذيذة؛ مما يجعلها هدية مثالية للاحتفال بهذه المناسبة الخاصة وللاستمتاع بذكريات رائعة تدوم إلى الأبد. فبدءاً من نكهة المخمل الأحمر وترافل الكراميل المملح ووصولاً إلى أنواع الكراميل ذات القوام الكريمي وطبقات المكسرات المقرمشة وكريمة الفواكه التي ستعشقونها، أضيفوا لمساتٍ من الفخامة والمذاق الفريد مع تشكيلة شوكولاتة بريستات التي توفر لكم أجواءً مفعمة بالرومانسية.

فمع شوكولاتة بريستات، يمكنك أن تقدم لأحبائك أجود أنواع الشوكولاتة على مستوى العالم والمصنوعة يدوياً بحرفيَّة فائقة، لتعبر لهم عن مدى اهتمامك وتقديرك لهم. وتُعد شوكولاتة بريستات تجسيداً للذة والمتعة، إذ تتوفر بمجموعة من النكهات ذات الروائح الرائعة التي تجعلكم تذوبون عشقاً مع كل قطعة شوكولاتة. هدية استثنائية من أحد أكبر الأسماء في صناعة الشوكولاتة على مستوى العالم. (اكتشفي مع ياسمينة10 حقائق لا تعرفينها عن عيد الحب !)

أليلا الجبل الأخضر

احتفلي بالحب بين السحاب

هل تبحثين عن ملاذٍ حميميٍ لفردين؟ أليلا الجبل الأخضر هو المكان الأنسب لك! لملمي ستائر جناحك الشاسع والرائع المطل على الجبل في الدور الأول، لتجدي أمامك مشهدًا ممتدًا على مرمى البصر لسلسلة مرتفعات الهجر الشاهقة، وواحد من أشهر حمامات السباحة على مستوى العالم خارج شرفتك الأمامية الخاصة. فلماذا إذا لا تخطفين حبيبك بعيدًا لتستمعا سويًا بإقامةٍ منعزلة في عيد الحب داخل واحد من أكثر الملاذات رومانسية في العالم!

الموقع المميز للمنتجع يكفي لجعل قلبك يخفق بسرعة! قام أليلا بتجهيز المكان ليناسب لقاءاتك مع من تحبين، بدايةً من حمام بتلات الورد الملطف وحتى وجبة العشاء الترحيبي.

وللأزواج الباحثين عن المغامرة، يقدم الفندق مجموعة من الأنشطة تشمل النزهات تحت أشعة الشمس، التحديق في النجوم، الهبوط من قمم الجبال، تسلق الجبال، وتأجير الدرجات الهوائية، والتي يمكن حجزها لأولئك الراغبين في استكشاف التضاريس قبل العودة للاسترخاء في سبا أليلا بتدليك منعش.

قام أليلا الجبل الأخضر بإعداد "باقة عيد الحب" المتكاملة، والتي تشمل:

• وجبة إفطار يوميًا في مطعم جونيبر

• حمام بتلات الورد الملطف ووسائل الراحة داخل الأجنحة

• وجبة عشاء ترحيبية

• الإقامة لمدة ليلتين في الجناح المطل على الجبل

• خدمة الواي فاي إنترنت داخل الأجنحة وفي المناطق العامة

القوارب الصفراء

القوارب الصفراء تدشن جولات رومانسیة في أنحاء دبي لمناسبة عید الحب ابتكرت القوارب الصفراء طريقة استثنائية وشديدة التميّز يتمكن من خلالها الأزواج من الاحتفال بعيد الحب في دبي.

ستطرح هذه المؤسسة البالغة من العمر سبع سنوات والمتخصصة في تنظيم الجولات المائية لمشاهدة معالم الامارات العربية المتحدة رحلات على قوارب مؤجرة مدة كل منها 60 دقيقة طوال شهر فبراير، وسط أجواء مفعمة بالرومانسية وبأسعار منخفضة لعروض الباقات.

يمكن حجز جولات دبي الرومانسية التي تقدمها القوارب الصفراء لشخصين فقط، وتتضمن رحلة مدتها 60 دقيقة تنطلق من ممشى مرسي دبي، وتكتمل بوجود مرشد سياحي خاص، بالاضافة الى تقديم وردة للسيدة.

تصطحب القوارب الصفراء الازواج في جولة ساحرة وسط مياه الخليج العربي، حيث سيستمتعون بمشاهدة جزر نخلة الجميرا الخلابة والقصور الملكية والمعمار الهندسي ذي الشهرة العالمية بما في ذلك برج العرب، وتتيح لضيوفها فرصة الانطلاق وسط مناظر ذات جمال آخاذ، والتعرف على مظاهر الحياة البحرية من منظور جديد.

يقود جولات القوارب الصفراء مجموعة من مرشدي الجولات السياحية "ذوي الخبرة والمهارة"، تم اختيارهم بدقة وصقل شخصيتهم، وهم يتباهون بمعرفة معالم الامارات العربية المتحدة وعشقهم إياها.

هكذا سيكون لدى الزوجين اللذين قاما بحجز جولات دبي الرومانسية من القوارب الصفراء رُبّان خاص خلال رحلتهم المصممة بمواصفات خاصة لتمنحهما رؤية شخصية وتجيب عن الأسئلة التي تدور في خاطرهما حول تاريخ دبي الرائع وخططنا المستقبلية، وفي نفس الوقت سنتيح لهما الفرصة بالاستمتاع بلحظات رومانسية لا تنسى لمناسبة عيد الحب والتقاط صور رائعة لهما وحدهما.

اقرئي المزيد: مبررات مقنعة للبقاء في المنزل ليلة عيد الحب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية