لقاء ياسمينة مع مديرة تطوير المنتجات لدى بوبي براون غابرييل نيفين

مقابلة ياسمينة مع لقاء ياسمينة مع مديرة تطوير المنتجات لدى بوبي براون غابرييل نيفين

خلال رحلة ياسمينة إلى المملكة المتحدّة، كان لها حظوة لقاء مديرة تطوير المنتجات لدى Bobbi Brown غابرييل نيفين، التي خصّتنا بباقة من المعلومات عن الماركة التجميلية العالميّة في مجال الماكياج والعناية بالبشرة، وعن الخط الجديد المبتكر المرتكز على العنصرين معاً، وشاركتنا بالمشاريع والنشاطات المستقبليّة. فإطلّعي تفاصيل هذا اللقاء المميّز.

ias

- أخبرينا عن مصدر الإيحاء الذي وقف خلف كريم أساس Intensive Skin Serum Foundation SPF 40؟

عندما بدأ العمل على كريم الأساس هذا، كان الهدف إبتكار مستحضر يضيف التألق والإشراق إلى البشرة، ويحسّن طبيعتها مع الوقت لتظهر أكثر صحّة، وعندها عدنا إلى مستحضر Intensive Skin Supplement الذي هو عبارة عن سيروم كثير المنافع، الذي يعمل على العناية بصحّة الجلد، وبدأنا العمل على تركيبة جديدة، بدأت بالسيروم، ثمّ أكملت طريقها |إلى كريم أساس، وحققنا الهدف المثالي في جعلك تظهرين ببشرة رائعة ومشرقة، وكأن طبقة كريم الأساس غير مرئية. (بشرتك جميلة وصحيّة مع أحدث مستحضرات ماكياج وجه بوبي براون). 

  • ماذا عن نهج بوبي براون الشموكي للجمال، وارتباطه بالطب الصيبني التقليدي؟

منذ البداية كان نهج بوبي براون في الجمال شمولياً ليس فقط للعناية بالبشرة والجمال فحسب، بل وصولاً إلى الرشاقة والتغذيبة. فبوبي تملك رؤية فريدة، وآمنت بالطب الصيني التقليدي، لهذا كان من الطبيعي إدخال مكوّنات منه إلى تركيبة مستحضراتها، مثل Cordyceps التي دخلت في المستحضر ألأحدث الذي نتحدّث عنه، وهي تكرر دوماً على المسامع أنّ المستحضر يجب أن يحدث التغيير من الداخل والخارج في الوقت نفسه، وهذا بالضبط ما حققته مع كريم الأساس الجديد.

  • هل يمكننا معرفة المزيد عن عنصر Cordyceps الأساس في تركيبة كريم أساس Intensive Skin Serum SPF 40؟

الـ Cordyceps. هو نوع من الفطر الذي يعد زاخراً بالمزايا الصحيّة، والذي استعمل في الطب الصيني التقليدي قرون عدة، وبوبي بروان هي من اللواتي طالما روّجن له، واستعملنه، من خلال شربه سائلاً أو إضافته إلى الطعام. هذه المواصفات المثاليّة جعلته يدخل في أكثر كريمات الأساس المثاليّة لدى الماركة. (تعرفي على Customizable Palettes الجديدة من بوبي براون).

  • ماذا عن أبرز نصائحك في استعمال كريمأساس Intensive Skin Serum SPF 40؟

من المهم جداً أن تعملي على تنظيف الوجه وترطيبه جيدً قبل الاستعمال، ثمّ تطبيقه، شرط الانتباه من خض العبوة جيداً قبل الاستخدام، ووضع القليل من قطرات هذا المستحضر على فرشاة كريم الأساس، أو على الاسفنجة، او حتّى على أصابع اليد، والبدء بمرغ المستحضر على الأنف، ثمّ الوجه، والجبين. التركيبة خفيفة ومرطبة للغاية، وتستمر لأكثر من ثماني ساعات.

  • ما هي مستحضرات الماكياج أو العناية باالبشرة التي تحتاجها كل إمرأة؟

من المهم الإضاءة على الإجابيّة في كل إمرأة، فبوبي تؤمن أن كل إمرأة جميلة، ومفاتيح البشرة المتألقة والتميّز المشرق هي المرطّب الجيّد، الآيلاينر، والبلاش.

إقرئي المزيد: بوبي براون تطلق Brow Studio حصرياً في دبي مول

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية