لهذا السبب لا يزيد وزن الملكة إليزابيث!!

لهذا السبب لا يزيد وزن الملكة إليزابيث

هل تساءلت يوماً عن سبب عدم زيادة وزن الملكة إليزابيث على الاطلاق وقدرتها الهائلة على المحافظة على جسمها الرشيق على الرغم من تقدمها في العمر وعدم قدرتها على ممارسة التمارين الرياضية؟

ias

ومع غياب عامل الرياضة وحرق الدهون، فلا بد من ان السبب في قدرة الملكة، البالغة 91 عاماً، على المحافظة على وزنها يكمن في نوعية الطعام الذي تتناوله.

اختبري نفسك: إلى من تتحولين خلال الدورة الشهرية؟

علماً أن الملكة صاحبة جدول أعمال مكتظ لغاية مليئ بالواجبات الاجتماعية التي تتطلب منها حضور المآدب والحفلات والمناسبات، ما يدفعها دائماً الى المشاركة في عملية تناول الطعام مع الاخرين.

من هنا، قام الطباخ السابق في القصر الرئاسي الشيف دارين ماكغرادي بكشف سرّ رشاقة الملكة إليزابيث، حيث كشف أنها لا تكترث للطعام وأن أكثر ما يشغلها ويهمها هو الخيول والكلاب. (اكتشفي مع ياسمينة مشروب ديتوكس الفعال لخسارة الوزن)

وأكد ماكغرادي أن الملكة تحرص في الأيام التي تقضيها في المنزل على تناول الطبق ذاته الذي لطالما اعتادت عليه، وهو السمك المشوي أو المسلوق مع الخضار والسلطة، من دون بطاطا أو أي أطعمة اخرى غنية بالنشويات، لافتا الى قدرتها الهائلة على الالتزام بحميتها الغذائية ما انعكس بشكل واضح ومباشر على أسلوب تناول الطعام في مطبخ قصر باكنغهام الملكي.

وأشار الى أن الطعام المفضل للملكة إليزابيث ينحصر بالمكونات المحلية التي تنتجها الأراضي المحيطة بالقصر، بدءاً بالخضار وصولاً إلى الأسماك والطيور، مؤكداً أن نقطة ضعفها هي الشوكولاتة الداكنة السوداء.

اقرئي المزيد: مشروب سحري وفعال لخسارة 3 كلغ في أسبوع!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية