ما ترينه أولاً في اختبار الشخصية يكشف من أنت في الحقيقة

ما ترينه اولا في اختبار الشخصية يكشف من انت في الحقيقة

ما ترينه أولاً في اختبار الشخصية يكشف من أنت في الحقيقة

من منّا لا تحب إجراء اختبارات الشخصية المسليّة التي تكشف الكثير عن سمات شخصيتنا وجوانبها المخفية التي كنا نعتقد أوندّعي ربّما معرفتها؟! بعد أن اكتشفت معنا سابقاً أكثر ما يثير قلقك في العلاقات العاطفية، ما رأيك اليوم في اكتشاف ما إذا كنت تعرفين نفسك جيداً؟

ias

كل ما عليك فعله هو إلقاء نظرة على الصورة أدناه، وتحديد الحيوان الذي ترينه أولاً. في ما يلي، نكشف ما يعنيه خيار عقلك الباطني في ما يتعلق بشخصيتك. فهل أنت مستعدة؟

اكتشفي من أنت في الحقيقة
اكتشفي من أنت في الحقيقة

القطة

القطة
القطة

إذا رأيت القطة أولاً في الصورة، فهذا يعني أنك تعيشين حياة متوازنة. رغم أنّك تحبين الإستمتاع بالوقت بمفردك إلّا أنّك تقدرين أيضاً أهمية تمضية الوقت مع الأصدقاء. أنت تعشقين استكشاف الأشياء الجديدة وتحبين القفز إلى المجهول ولكنك في الوقت نفسه تدرسين كل خطوة قبل الإقدام عليها.

القندس

القندس
القندس

هل رأيت القندس أولاً؟ أنت تتميزين إذاً بإبداعك الذي يُعد رصيداً رائعاً لأي فريقٍ تنضمين إليه. رغم أنّك تتمتعين بثقة عاليةٍ بالنفس إلّا أنك لا تدعينها تعيق إمكانية تعاونك مع الآخرين إذ تعلمين أنه يمكن تحقيق أي شيء من خلال التعاون.

الحصان

الحصان
الحصان

في حال رأيت الحصان أولاً، فهذا يعني أنّك من الأشخاص الذين ترشدهم روحهم في الحياة! لا تستهيني بقدراتك؛ فأنت تنفردين بالتصميم والإندفاع اللذين يقودانك إلى تحقيق أحلامك. يكفي أن تثقي بحدسك!

الكلب

الكلب
الكلب

إذا رأيت الكلب أولاَ، فاعلمي أنك شخصية مخلصة بشكلٍ استثنائي للأشخاص الذين تحبينهم. وعندما تقدمين قلبك لأحدهم، فأنت تقدمينه من دون قيد أو شرط. كما تميلين إلى القيام بأي شيء من أجل حماية من حولك.

الأخطبوط

الأخطبوط
الأخطبوط

وإذا كان الأخطبوط أوّل ما رأيته في الصورة، فاعلمي أنّك سعيدة الحظ! فذلك يُشير إلى شخصيتك التي تبحث عن الإبداع والتحدي؛ الأمر الذي يقودك إلى الكثير من الأماكن كما يُساعدك على تجاوز أي مشكلة بسلاسة وسهولة.

الفراشة

الفراشة
الفراشة

وأخيراً، إذا رأيت الفراشة أولاً، فذلك يعني أنّك من الأشخاص الذين تتبدل حياتهم بشكلٍ سريع، وأنت لا تواجهين أي مشكلةٍ في التأقلم بأي ظرفٍ قد يطرأ عليك؛ وهو أمرٌ قد يحسدك عليه كثيرون.

والآن، ما رأيك في اكتشاف ما إذا كنت تستطيعين السيطرة على مشاعرك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية