ما هي أبرز فوائد اللبن الزبادي؟

افضل خلطات العسل والقرفة للوجه

اللبن الزبادي يتميز بفوائد صحية لا تحصىولا تعد ولكن ماذا عن فوائده الجمالية؟ يتمتع اللبن الزبادي بفوائد جمالية للبشرة لا غناء عنها أبرزها تنظيف البشرة وتقشيرها لازالة البقع الداكنة والجلد الميت.تعرفك ياسمينة اليوم عن هذه الفوائد بالاضافة الى الخلطات المناسب لكلٍ منها.

ias

ماسك الزبادي والعسل لتغذية البشرة: يعمل العسل على تغذية البشرة وترطيبها وهو مناسب لكل أنواعها. لذا اخلطي ثلاث ملاعق من الزبادي مع ملعقة كبيرة من العسل واخلطي المكونين جيدًا وطبقي المزيج على الوجه لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر.

ماسك الزبادي والليمون لتقشير البشرة:ان تقشير البشرة وازالة الجلد الميت أساسي للوجه لتنظيفه بعمق. لذا استخدمي هذه الخلطة للوجه من خلال خلط ثلاث ملاعقٍ من الزبادي مع ملعقتين كبيرتين من الليمون واتركي المزيج حتى يجف عن الوجه ثم أزيلي الماسك عن الوجه من خلال فركه بلطف باليدين ثم اغسليه بالماء الفاتر.

ماسك الزبادي وزيت اللوز لترطيب البشرة: للبشرة الجافة والدهنية، رطبيها من خلال استخدام هذا الماسك. يجب أن تمزجي القليل من الزبادي وزيت اللوز وادهني بالخليط بشرتك الجافة ترطيبها واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم شطفيه بالماء الدافئ.

ماسك الزبادي وماء الورد لتنظيف البشرة: العناية بالبشرة مهم لذا اخلطي ملعقةً كبيرة من الزبادي مع ثلاث ملاعقٍ من ماء الورد وامزجي ثم ادهني وجهك بالمزيج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية