مستحضرات ماكياج لا داع لوضعها في الحقيبة

مستحضرات ماكياج لا داع لوضعها في الحقيبة

نظراً للمساحة الكبيرة التي تتخذّها غالباً مستحضرات الماكياج في حقيبتك، من المفيد جداً أن تعرفي ما هي الأنواع التي يجب أن تكون في الحقيبة، والأنواع التي يمكنك الاستغناء عنها. ولهذا نخبرك اليوم بالمستحضرات التي يمكنك إبقاءها في المنزل، وعدم حملها معك أينما ذهبت خلال نهارك:

ias

  • كريم الأساس: بما أنّ وضع كريم الأساس أكثر من مرّة خلال النهار هو خطوة مؤذية لبشرتك، وبما أنّه من الضروري عدم تكديس طبقات هذه المستحضر فوق جلدك، من المهم أن تعرفي أنّ إحضاره معك خارج المنزل لا نفع له، لا بل وجوده معك سيشّجعك على تطبيقه، وهو ما يجب عليك الابتعاد عنه كلياً.
  • الماسكارا: عندما تضعين الماسكارا بطريقة صحيحة، معتمدة على الحيل المعروفة والفعّالة، تحصلين على رموش كثيفة، ووضع أي طبقة جديدة خلال النهار، ستعمل على تكتلّها ومنحك رموش غير متناسقة وشبيهة برموش العنكبوت. لذا يمكن للماسكارا ألا تكون ضمن مستحضرات حقيبة الماكياج.
  • الآيلاينر: لأنّ تطبيق الآيلاينر يتطلب وقتاً ودقّة وهدوء، يمكنك وضعه في المنزل، والتأني في الرسمة، وعدم الانتظار حتّى اللحظة الأخيرة لرسمها، ولكن مع الآيلاينر هناك العديد من الاستثناءات لأنّ بعض لنساء يستطعن رسمه في أي وقت وبغض النظر عن الظروف.

إقرئي المزيد: نجماتنا لسن جميلات بدون ماكياج؟…شاهدي الكوارث في صور نجمات بوليوود!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية