مستحضرات مكياج لم أستعملها منذ أشهر بسبب كورونا

مستحضرات مكياج لم أستعملها منذ أشهر بسبب كورونا

تتعدد مستحضرات المكياج التي لم أستعملها منذ أشهر بسبب كورونا، وفي الحقيقة اشتقت لها ولإطلالتي بعد اعتمادها لاسيما وأني طيلة هذه الفترة أعتمد مكياج خفيف من دون كريم أساس.

ias

على الرغم من اشتياقي الكبير لأرى نفسي بإطللة مكياج مكتملة الا أني في الوقت عينه أعترف بأن طبيعة بشرتي تحسنت كثيراً لاسيما وأني كنت أضع يومياً الماكياج بشكل كامل تقريباًن واليك أبرز المستحضرات التي تخليت عنها تماماً طيلة هذه الفترة:

كريم الأساس

كريم الأساس

بما أني التزمت المنزل كلياً وانتقل دوام عملي ليصبح أونلاين من المنزل، لم أعد بحاجة لاعتماد ماكياج كامل حتى عند خروجي من المنزل، وذلك لأن الكمامة تخفي كل البشرة تقريباً فكنت أكتفي بالقليل من الكونسيلر لأخفي الهالات السواء، ثم القليل من البودرة الحرة لأمنع سيلانه وأحافظ على إطلالة عيون مشرقة لوقت طويل.

باليت ظلال العيون

صحيح أن العيون تبقى الوحيدة البارزة عند وضع الكمامة، لكني تخليت تماماً عن اعتماد ظلال العيون طيلة هذه الفترة، لأني أعتقد دائماً أن لا حاجة لتطبيق الألوان فوق العين لطالما الوجه غير مكشوف عنه فالإطلالة غير مكتملة ولا جدوى منها. لذلك ارتكزت على مكياج خفيف يبرز جاذبية العينين من خلال اعتماد الماسكارا والأيلاينر ، واليك من ياسمينةأفضل أنواع الأيلاينر

ألوان أحمر شفاه صاخبة

ألوان أحمر شفاه صاخبة

تخليت عن أحمر الشفاه كلياً خلال هذه الفترة وصرت عندما أضع أختار لون النيود الترابي ذات التركيبة الماتية وبذلك عندما أزيل الكمامة لا تتلطخ وتبدو إطلالتي مكتملة وجميلة. وفي الوقت عينه صحيح أني توقفت تقريباً عن وضع أحمر الشفاه الا أني حرصت على العناية بها من خلال تقشيرها وترطيبها بشكل دائم.

الرموش المستعارة

تخليت تماماً عن اعتماد الرموش المستعارة فلا داعي لها بسبب التوقف عن تطبيق الماكياج المكتمل، وارتكزت فقد على وضع الماسكارا عند الحاجة. إن هذه الخطوة ساعدتني كثيراً في الحفاظ على كثافة شعيرات الرموس لأن تطبيق تلك المستعارة يؤذي الشعيرات كثيراً، واليك من ياسمينة ايضاًأفضل العلاجات الطبيعية لتكثيف الرموش والحفاظ على جمالها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية