مشاكل قدر الضغط الكهربائي

مشاكل قدر الضغط الكهربائي

عند معرفة مشاكل قدر الضغط الكهربائي تتوضح امامك الصورة جيدا لان هذه الالة هي احدى اهم الالات في المطبخ والتي تحتاجها كل ربة منزل نظرا لقدرتها على الطهي بشكل مذهل. وكنا قد اخبرناك عن افضل قدر ضغط كهربائي لشرائه اونلاين وباسعار مقبولة.

ias

نكشف لك اليوم عن ابرز مشاكل قدر الضغط الكهربائي التي يمكنك احيانا اصلاحها بنفسك، واحيانا اخرى من الضروري الاستعانة باختصاصي لحل المشكلة.

1- تسرب من الغطاء عند إغلاق قدر الضغط

بعد كل استخدام من المهم تنظيف الحشية والغطاء لأن الأوساخ يمكن أن تتسبب في تعطل حشية قدر الضغط وسيحدث تسرب. ربما هذا هو سبب تعرضك للتسريبات أثناء استخدام جهاز الطهي. يمكن أن تكون التسريبات خطرة وهي خروج البخار الساخن الذي قد يحرق جسمك. إذا لاحظت أي آثار للتسرب من المهم إيقاف تشغيل مصدر الحرارة بسرعة وفك صمام الضغط.

2- تسرب من مقبض طنجرة الضغط

يتميز تصميم قدر الضغط بمقابض طويلة مصنوعة من مواد متينة. يتم وضع هذه المقابض بعيدًا عن اتجاه ضغط البخار حتى تتمكن من التقاط القدر حتى عندما يكون ساخنًا ؛ تظل المقابض في درجة حرارة مقبولة. هذا يعني أن علامات ضغط البخار الخارجة من منطقة مقبض قدر الضغط هي مؤشر على وجود خطأ يجب التحقق منه.

السبب الشائع للتسرب هو وجود حشية معيبة أو ختم تالف. إذا كنت تعرف عن هذه الأجزاء يمكن الكشف عن الضرر بسهولة. ومع ذلك يمكنك فحصها من قبل اختصاصي في تصليحها. ونظل في المطبخ لنخبرك افضل طريقة تنظيف الفرن الكهربائي

3- البخار المحبوس في أنبوب التهوية

يسمح أنبوب التهوية الموجود في قدر الضغط الذي يحتوي منظمات ضغط يدوية للبخار والضغط بالهروب. يمكن أن يحدث هذا أثناء الطهي وبعد فتح آلية تحرير الضغط. إذا لم يخرج البخار من خلال أنبوب التهوية فقد تم حظره. يمكنك إجراء فحص سريع. عندما لا يكون جهاز الطهي قيد الاستخدام انظري من خلال أنبوب التهوية لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء مغلق. قد تجدين جزيئات طعام أو أشياء أخرى تسد أنبوب التهوية. إذا تمكنت من إزالة العائق يمكنك معاودة استعماله بشكل طبيعي.

ومن اخبار قدر الضغط الكهربائي الى افضل قلايه هوائيه من ماركات عالمية لشرائها اونلاين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية