مقابلة خاصة مع مصممة المجوهرات Kara Ross من نيويورك

لقاء خاص مع مصمّمة الأزياء الموهوبة  كارا روس شاركتنا فيه بمعلومات ممتعة عنها وعن مجوهراتها المميّزة، اكتشفي معنا ملخصاً من ثمانية أمور لم تعرفيها عن مصممة المجوهرات كارا روس وتصاميمها المميّزة!

ias

 

  1. كارا روس هي امرأة ذكية ذات ثقة عالية بنفسها، متألقة وعفويّة بطبيعتها، هي مثابرة، ولا تأخذ نفسها على محمل الجدّ أكثر من اللازم.

 

  1. وجهتها المفضلة في العالم هي أيّ مكان ذات ألوان جميلة ومناظر خلابة، تحب السفر الى أماكن ممتعة من بينها المغرب أو توسكاني وتجد دائماً الأمور التي تلهمها خلال أسفارها المتعدّدة.

 

 

مقابلة لياسمينة مع منسّقة أزياء النجمات Lydia Santangelo

 

 

  1. تؤمن كارا روس أن المجوهرات والأكسسوارات يجب أن تشعركِ بالجمال كما أنها لا تتبع آخر صيحات الموضة، بل إنّ مجوهراتها هي عبارة عن قطع فنيّة تدوم من موسمٍ إلى الآخر.

 

  1. السلطعون لولا أو Lola The Lobster هي قطعة مميّزة من المجوهرات، بإمكانك تزيين طاولة القهوة بها، فالسلطعون لولا هي شخصية ساحرة ومسليّة، وقد أصبحت وكأنها شخص بحدّ ذاته إذ لديها جواز سفر خاص بها، تسافر حول العالم وتتعرف على مختلف الشخصيّات حول العالم ومن بينها ديان فون فورستبيرغ، نايوكي كامبل، ويل آيام، كيارا فيراغني، والكثير غيرهم حتى غدت هذه الشخصية رمزآً مهماً للعلامة.

 

 

مقابلة حصريّة لياسمينة مع مصمّمتي حقيبة L’Afshar for Madiyah Al Sharqi!

 

 

  1. تتوفر مجوهرات كارا روس في البوتيك الخاص للعلامة في منطقة ماديسون أفنيو في نيويورك، بالإضافة الى عدد من المتاجر المهمة حول العالم مثل نيمون ماركس، بلومينغديلز، ساكس فيفث أفنيو في الولايات المتحدة وكذلك في الصين وكوريا واسطنبول وفي الإمارات العربية المتحدة.

 

  1. إن كانت كارا روس المصمّمة قطعة من المجوهرات فتختار أن تكون خاتماً!

 

  1. تصنَّع حقائب كارا روس من الجلود الإستوائية ولذلك يجب أن تجنَّب هذه الحقائب الحرارة العالية والشمس الساطعة لأن هذا النوع من الجلود يتأثر بسرعة بفعل الحرارات المرتفعة إذ من الممكن أن يغّير لونها. بالإضافة الى ذلك من المفيد ترطيب الجلود بالمرطّب الخاص بها كما تأتي كلّ حقيبة موضّبة في كيس خاصّ بها لحفظها من التلف وللعناية بها.

 

 

زيّني إطلالتك في عام 2015 بهذه المجوهرات!

 

 

  1. أما مجوهرات كارا روس فهي مصنوعة من الذهب والفضة وتأتي موضّبة بقطعة قماش خاصة بها لتلميعها. تنصح مصمّمة المجوهرات كارا بمسح القطع بين الآونة والأخرى للحفاظ على لمعانها و نظافتها. تحتوي بعض القطع على أحجار مميّزة، لذلك، من المهمّ اتّباع التعليمات المحددة والخاصة لكلّ قطعة مميّزة من تصاميم كارا روس للعناية بها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية