من نيويورك، إليكِ مجموعة Creatures of the wind لشتاء 2016!

ماركات جديدة نكتشفها كلّ موسم خلال أسابيع الموضة العالمية وتحديداً أسبوع الموضة النيويوركيّ، الذي يستقطب دائماً الأسماء الموهوبة والشابة التي تبحث عن باب يدخلها العالميّة.

ias

ومن خلال متابعتنا لأسبوع الموضة النيويوركيّ لشتاء 2016 وخلال اليوم الأوّل، لفتتنا مجموعة Creatures of the Wind، هذه العلامة التجاريّة التي يبدو أنّها ستلمع كثيراً في عالم الموضة وتحقّق انتشاراً واسعاً أوسع بكثير ممّا هي عليه اليوم.

بالصور، اكتشفي ازياء BCBG Max Azria لشتاء 2016!

على ما يبدو، لكلّ من Shane Gabier والمصمّم Christopher Peters موهبة واضحة والدليل الى ذلك، مجموعتهما لهذا الموسم التي ضمّت العديد من التصاميم المميّزة لاسيّما أنّ هذين المصمّمين لديهما خبرة لا بأس بها في عالم تصميم الأزياء إذ عملا لدى دار Comme des Garçons.

لشتاء 2016، إختار شاين وكريستوفر أن يعودا إلى الحقبات السابقة كالعشرينيات، الستينيات والسبعينيات، فقد قدّما لنا مجموعة من التصاميم المستوحاة من هذه الإطلالات. فمن العشرينيات، استوحى المصمّمان الفستان بالقصّة المستقيمة ومن الستينيات إختارا الفساتين القصيرة أي Mini Dresses ومن السبعينيات، إستوحى المصمّمان الأناقة التي سيطرت على الأزياء خلال هذه الحقبة.

بالصور، اليك ازياء بولوز رالف لورين لشتاء 2016!

بالنسبة إلى الصيحات التي رأيناها في هذه المجموعة، فيمكن اختصارها بموضة الأقمشة المقطّعة لاسيما التويديّة، هذه الأقمشة التي سيطرت على الفساتين والمعاطف كما رأينا موضة المشلح أو الكاب لا سيّما المعطف بهذه القصّة إلى جانب موضة الملابس الرسمية أي Tailoring التي تمثّلت بالسروال الرسمي الأسود.

إلى جانب هذه الصيحات، لاحظنا استمرار موضة المعطف الماكسي بالقصّة المستقيمة كما موضة ربطة العنق المنسّقة مع الفساتين الفضفاضة التي تأتي غير محدّدة على الخصر والتي أتت مقلّمة لتضفي ستايل المرأة الرجل، أما أكثر موضة برزت ولفتتنا، فكانت موضة الشال المطبّع بالنجوم التي تمّ تنسيقها مع المعاطف.

تابعي عروض ازياء شتاء 2016 من اسبوع الموضة في نيويورك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية