ميغان ماركل تخلّت عن طعامها المفضّل عندما أصبحت أميرة!

ميغان ماركل تخلّت عن طعامها المفضّل عندما أصبحت أميرة!

رغم الامتيازات الشيّقة التي اكتسبتها عند زواجها من الأمير هاري، اضطرت ميغان ماركل للابتعاد عن بعض العادات والسلوكيات تنفيذاً للبروتوكول الملكي الصارم المتبع في القصر.

ias

فإضافةً الى الامتناع عن التقاط صور سلفي وإلغاء حسابها الخاص على موقع انستغرام، فرضت القوانين الملكية على الدوقة أن تتخلّى عن طبقها المفضّل وهو المأكولات البحرية.

كبير الخدم السابق لقصر بيكينغهام السيد غرانت هارولد أوضح في إحدى المقابلات الصحافية الى أن أفراد العائلة المالكة لا يتناولون المأكولات البحرية تجنّباً لحالات التسمم فضلاً عن ارتفاع فرص التعرّض لهذه المشاكل الصحية عند الاعتماد على هذا النوع من الأطباق.

ميغان ماركل تخلّت عن طعامها المفضّل عندما أصبحت أميرة!

يضيف هارلود الى أن الحيوانات البحرية التي تستخدم في المبطخ تعتبر خياراً غذائياً دقيقاً لأفراد العائلة المالكة، خصوصاً أثناء القيام بواجباتهم الملكية في بعض مناطق بعيدة عن القصر أو حتى في خارج البلاد.

لا شك أن هذا القانون أثار استياء ميغان، فهي من محبّي هذه الأطباق، وأن الحمية الغذائية المثالية بنظرها تعتمد بشكل خاص على المأكولات البحرية.

الجدير بالذكر أن لجوء أفراد العائلة المالكة الى هذا النوع من الأطعمة ليس ممنوعاً منعاً باتاً، بل يرجع الى سياسة الاحتياطات.

اقرئي المزيد: سرّ رشاقة الاميرات كشف أخيراً… عادة ملكية تجبرهن على الامتناع عن تناول الطعام!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية