نادي ومنتجع إليكسير الصحي في فنادق هيلتون بيروت يتبع نهجا شموليا علاجيا جديدا

نادي ومنتجع إليكسير الصحي في فنادق هيلتون بيروت يتبع نهجا شموليا علاجيا جديدا

: أدخل فندق هيلتون حبتور غراند النهج العلاجي الجديد الذي سيتم اعتماده لأول مرة في لبنان في نادي ومنتجع إليكسير الصحي في أواخر شهر آذار تحت عنوان "العلاج التكاملي الشامل (HIT)"، بهدف تحويل علاجات سبا الفنادق من الكماليات إلى الأساسيات. تم الإعلان عن هذا النهج الجديد في لقاء إعلامي بمناسبة عيد الحب، حيث تجوّل الإعلاميون في "جنة الهدوء" في النادي الترفيهي والصحي، بجو من الإسترخاء.

ias

تم تصميم النادي الصحي لدعم الاسترخاء التام مع العناية الشخصية والعلاجات المتخصصة. كما يوفّر النادي الترفيهي تجربة لتشغيل الحواس مع الغرف الأولى في الشرق الأوسط ذات الحرارة المنخفضة "الثلج القطبي" وذات الحرارة المرتفعة "بخار البركان"، بالإضافة إلى مرافق غرف خاصة مهيبة مع غرفة بخار خاصة وحمام تركي وجاكوزي بانورامي.

نادي ومنتجع إليكسير الصحي في فنادق هيلتون بيروت يتبع نهجا شموليا علاجيا جديدا

وحول الموضوع، قالت مديرة النادي الصحي والترفيهي في فنادق هيلتون ماريا حبيقة فاضل: "نحن فخورون بأن نكون أول فندق في الشرق الأوسط يجمع بين العلاج والترفيه من خلال نهج طبي شامل في نادي إليكسير"، مضيفةً: "نسعى دائما في فنادق هيلتون لتقديم أفضل العروضات لتلبية احتياجات عملائنا وتوفير لهم نمط حياة أكثر صحة وتوازنا".

من جهته، قال المتخصص في العقل والجسم الدكتور جاد وهبي: "الطب الشامل هو علاج ثلاثي الأبعاد يعالج الجوانب العاطفية والجسدية والحيوية، ويجمع بين المناهج الشرقية والغربية باستخدام المقاربات الكلاسيكية والقديمة"، وتابع: "يأخذ هذا النوع من العلاج في عين الاعتبار المناهج الفلسفية في الخبرات الطبية البديلة مثل الوخز بالإبر، العظمية، العلاج بالتنويم المغناطيسي، العلاج الطبيعي، ميزوثيرابي، تحرير الضغوط، علم النفس العصبي، التغذية والعلاج الذهني للحفاظ على حال من الرفاهية عند الأفراد".

وحول الموضوع، قالت مديرة النادي الصحي والترفيهي في فنادق هيلتون ماريا حبيقة فاضل:

يوفر النادي الصحي والترفيهي إليكسير ملاذا هادئاً، حيث يمكن لأي من المهتمّين بالصحة واللياقة فرصة الاشتراك في مركز اللياقة البدنية المجهز بشكل كامل، والتعاون مع خبراء اللياقة البدنية المحترفين والمشاركة في مجموعة واسعة من الدروس في النادي.

وشارك الإعلاميون في الجلسة العلاجية التكاملية الشاملة التي استضافها الدكتور وهبي بالإضافة إلى مقبّلات عيد الحب اللذيذة، وحصلوا على دعوة لشخصين لجلسة تدليك في نادي إليكسير.

اقرئي المزيد: لهذا السبب.. احذري ترتيب الفراش مباشرة بعد الاستيقاظ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية